الرئيسية / أخبار / اجتماع طب العيون السعودي السبت المقبل

اجتماع طب العيون السعودي السبت المقبل

تنظم الجمعية السعودية لطب العيون ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وقسم طب وجراحة العيون كلية الطب بجامعة الملك سعود اجتماع طب العيون السعودي 2018 بدءاً من يوم السبت الخامس من شعبان 1439 الموافق 21 إبريل 2018 في مركز مؤتمرات وفندق كراون بلازا بمدينة الرياض ويستمر لمدة ثلاثة أيام وتبدأ الجلسات العلمية من صباح السبت.
ويشارك في هذا الاجتماع العلمي (13) متحدثاً من أساتذة طب العيون الدوليين فضلاً عن (160) متحدثاً من داخل المملكة ويغطي البرنامج العلمي لهذا الاجتماع المستجدات في تخصصات طب وجراحة العيون، ويشتمل على (41) جلسة علمية، (224) ورقة علمية، (10) دورات تدريبية وورش عمل، (34) ملصقاً علمياً، (9) عروض فيديو.
ويتوقع عدد الحضور لهذا العام أكثر من (1800) من المهتمين بمجال العيون من أطباء وطبيبات وأخصائي وأخصائيات البصريات وخبراء مكافحة الإعاقة البصرية، وقد اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصّات الصحية للاجتماع (24) ساعة علمية.
كما يتزامن مع الاجتماع تنظيم المعرض الدولي للمعدّات والأجهزة الخاصة بفحص وجراحة العيون والأدوية والتجهيزات، حيث تظهر من خلاله شركات الأجهزة الطبية والمعدات أحدث منتجاتها بهذا التخصص الطبي المهم.
ويشارك في الاجتماع مجموعة من أطباء العيون الدوليين وهم: الدكتور ريتشارد باكارد والدكتور أنتوني ج ألديف، والدكتور تيان وانغ: والدكتور كارل كلايس، والدكتور بيتر جي دولمان، والدكتور باريشيت جوجات, والدكتورسدير ب حنوش، والدكتور مايكل كالونياتيس, والدكتورة تاتيانان كيسيليفا، والدكتورة وندي لي، والدكتورة نادية وحيد, والدكتور تشارلز ويكف، والدكتورة إيرين هاسيل ماوميني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

االشيخ

ضمن سلسلة عشق النور استمتع بحديث الامام صلاح الدين القوصى “سطور من نور ” بالقناة الثانية-رمضان 1427

ضمن سلسلة عشق ...