أخباراتصالات وتكنولوجيا

إبسون تُبدع حلولاً لمسح الضوئي في أسواق الشرق الأوسط وفريقيا من خلال جيتكس 2023

اية حسين

أطلقت شركة إبسون، العالمية الشهيرة في مجال التكنولوجيا، اليوم المجموعة الجديدة من حلول التصوير الضوئي المرنة من خلال فعاليات جيتكس 2023 وذلك بهدف تلبية احتياجات احتياجات الشتاء الرئيسية في المنطقة مثل الرعاية الصحية والخدمات الصحية والخدمات المالية الإماراتية والقطاع. العام، حيث ستتم هذه السنة، سيتم الاعتماد بشكل متزايد على المسح الضوئي للوثائق لتحسين خيارات التدقيق من الضروري وغير ذلك من الضروريات.

وتبحث عن حلول المسح الضو ئي مكتبي صغير الحجم والتي لا تتطلب مساحة عند استخدام كبيرة بأقل من خفيفة. ومع ذلك، فإن نسبة العطاء بمقدار عطاء للاستهلاك الخفيف للكهرباء عند اختيارها للتقنيات التي تستخدمها الأجهزة، فإن المجموعة الجديدة من الضوئيات الضوئية فيرندز تركز على المساحات والأوراق من قياس A4 من إبسون بقدرتها على الحد من استهلاك الطاقة، حيث تجد بعض هذه الأجهزة باستهلاك الطاقة تصل إلى 3.3 واط في وضع الجاهزية للعمل ، و1.0 واط في وضع السكون. كما تم المجموعة الجديدة باستخدام ما يصل إلى 30% من المعادد البلاستيكي، مما يساعد على المبادرة بفعالية أكثر استدامة. فهي مصممة خصيصاً للمساحات المكتبية الأصغر سناً مثل مكاتب التمريض، وللموظفين الذين يعملون عن بعد، وللشركات المتخصصة بحسٍ كبير من المسؤوليات الصغيرة.

وكشفت نتائج دراسة أخيرة تمت تجربتها بتكليف من شركة إبسون أن 74% من صانعي العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين موجودين بشكل كبير في الطلب على تقنية المسح الجديد نتيجة النمو الذي شهده رقميه [1] ، والذي يفضل أن يسهم في ارتفاع قيمة السوق العالمية للمسح الضوئي إلى 2.68 مليار دولار أمريكي (9.66 مليار درهم إماراتي) بحلول نهاية عام 2023 [2] .

كما أثبتت الدراسة أن خدمات المسح الضوئي باستخدام اللوحات المحمولة مثل الهواتف الذكية والحواسب اللوحية قد انتشرت بشكل كبير خلال فترة طويلة من الزمن بفضل الطلب على الهاتف السريع للوثائق ومواكبة تقنيات العمل الهجينة والتكنولوجية بعد [3 ] .

تسعى سلسلة حلول المسح الضوئي إلى بوابة رقمية جديدة لتحويل المعلومات إلى صيغة رقمية، وتتمتع بالعديد من الأدوات المتنوعة مع الكثير من الأرباح المبتكرة مثل المسار الثنائي ( two-pass )، كما أنها مبرمجة ببرمجيات متعددة لتصوير الوثائق.

وقال حسن باو مدير المبيعات في شركة إبسون ميدل إيست إبسون الشرق الأوسط: “هناك تسجيلات كبيرة من الشركات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والعاملة في الشتاء المتنوعة مثل السياحة والسفر والمستشفيات والحوافز والخدمات المبتكرة إلى جانب العديد من المؤسسات الحكومية، والتي تحتاج إلى تقنيات المسح الضوئي غير قادر على عدم الحاجة إلى الطبقة الأمنية والحفاظ على الوثائق الأساسية ومشاركة البيانات كما نشهد لكم في الوقت الحالي تعديلاً ملموساً نحو الرقمنة، وفي الحاجة إلى تصوير البيانات وإدارة من مطبوعة وورقية.وتشهد النسخة أن تستمر في الطلب على المسح الضوئي العالي وخاصة عند الدعم تلك البرمجيّة البرمجيّة تهدف إلى “.

وأضاف: “تلبي المجموعة الجديدة من أجهزة المسح الضوئي من إبسون العديد من الاحتياجات، ومنها الحاجة إلى مساحة عمل أصغر وتقليل استهلاك الطاقة، وبالتالي إنجاز المهام بسهولة وفي الوقت نفسه توفير الجودة والمرونة عند مسح جميع المستندات من الفواتير والإيصالات وجوازات السفر وبطاقات السرعة”.

ويمكن تعزيز الحلول الضوئية الرقمية من إبسون باستخدام المنعكس المزدوج والذي يتيح تصغير حجم الماسحة الضوئية ومسح الأوراق في مساحة العمل الصغيرة. وتشتمل الأجهزة الجديدة بشكل أكثر توسعًا مع الوسائط عند مسح الوثائق المتنوعة من جوازات السفر والأوراق وذلك بسرعات تتراوح ما بين 30-40 ورقة صغيرة الحجم حسب جهاز المسح الضوئي، مع تقنية مدمجة لحماية الأوراق وبقاء المستندات الأصلية سليمة دون الإضرار بها.

وتتميز الأجهزة المخصصة للضوء المخصص مثل ( DS-C330 ، و DS-C490 ، و ES-C320W ، و ES-C380W ) بأحجام صغيرة وهي متخصصة في التعامل مع المستندات والأوراق من قياس A4 ، وتتيح إمكانية مسح الوثائق، وتسم بفوائدها الكبيرة بالنسبة لكاتب الاستقبال أو المساحات المكتبية المحدودة بشكل خاص.