أخباراقتصاد عربيعام

المصرية للتأمين التكافلي “حياة” إصدار وثائق جماعية بتأمينات الحياة والطبي بمحفظة أقساط جديدة تصل إلى 30 مليون جنيه الوثائق تضمنت 8 شركات عالمية

رماح أسعد العضو المنتدب لشركة المصرية للتأمين التكافلي حياةوكشف رماح أسعد، العضو المنتدب بالشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة «GIG»، عن نجاح شركته في إصدار وثائق جماعية بتأمينات الحياة والطبي بمحفظة أقساط جديدة تصل إلى 30 مليون جنيه.
كما  أن قائمة العملاء الصادر لهم هذه الوثائق ضمت 8 شركات عالمية في الأنشطة الإقتصادية المختلفة، موضحاً أن أبرز هؤلاء العملاء الشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر « IDM».
وأشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة محفظة أقساطها إلى 400 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2017 – 2018، مقابل 349 مليون جنيه أقساط محققة خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 14.6٪.
وأوضح أن الشركة ترتكز في استراتيجيتها على وثائق التأمين الجماعي لدعم معدلات النمو بمحفظة الأقساط، كما تنتهج الشركة استراتيجية تسويقية واضحة ترتكز على تنوع قنوات التوزيع بجانب تطوير المنتجات التأمينية لتتلائم مع إحتياجات العملاء، والتوسع بشبكتنا التسويقية بنشاط التأمين البنكي.