أخباراتصالات وتكنولوجيا

مؤسسة الإمارات تتعاون مع PureHealth لإنشاء منصة PureHeroes

اية حسين

بحضور سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، وقعت مؤسسة الإمارات اتفاقية مع شركة PureHealth لإنشاء منصة PureHeroes المخصصة لإدارة العمل التطوعي في قطاع الرعاية الصحية في الدولة بالتعاون مع أصحاب المصلحة والجهات ذات الصلة.

 

وقع الاتفاقية الاستراتيجية أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات، وشايستا آصف، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة بيورهيلث .

 

وبموجب الاتفاقية، سيساهم الطرفان في تطوير وإطلاق PureHeroes، والاتفاق على هيكل الحوكمة المطلوب والسلطات والدعم اللازم للتشغيل، فضلاً عن توفير الموارد والخبرات والدعم المطلوب لإطلاق المنصة.

 

ستكون PureHeroes منصة مخصصة مفتوحة لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك القطاعين العام والخاص وستركز على بناء مبادرات تطوعية في مجال الرعاية الصحية داخل البلاد. ومن خلال تحديد الاحتياجات ومطابقتها مع المهارات المناسبة، تهدف PureHeroes إلى أن تكون مساهمًا قيمًا للمجتمع وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأكد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان أهمية الاتفاقية في مواصلة تحسين جودة الحياة وإعطاء الأولوية للصحة العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة لضمان بيئة مستدامة وصحية للجميع.

 

وقال سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات: «تساهم الاتفاقية في تحقيق أهداف مؤسسة الإمارات نحو بناء شراكات استراتيجية مع القطاعين العام والخاص لتعزيز المسؤولية الاجتماعية وتحقيق التكامل، بما يعزز التنمية في المجتمعات». دولة الإمارات العربية المتحدة. وسنواصل دعم كافة الأفكار والمشاريع الإيجابية التي من شأنها أن تعود بالنفع على المجتمع وتعزز ثقافة العمل التطوعي».

 

وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات: “مع استمرارها في المساهمة في تنمية رأس المال الاقتصادي والاجتماعي والبشري في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتشرف مؤسسة الإمارات وتفخر بإقامة هذا التعاون الرائد مع PureHealth، الذين يعتبرون مبتكرين حقيقيين. في مجالهم. تمثل هذه الاتفاقية وتعترف بإمكانية التعاون عبر مجالات العمل الاجتماعي المختلفة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية. وبفضل الخبرات والقدرات المتكاملة، تعد PureHeroes استثمارًا في مستقبل شعب الإمارات العربية المتحدة.

 

“تتوافق منصة PureHeroes الجديدة مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة لإعطاء الأولوية لرفاهية الناس باعتبارها الثروة الحقيقية للمجتمع. كما يؤكد على أهمية الجهود التعاونية بين المؤسسات الحكومية وغير الحكومية لتحقيق هذه الأهداف.

 

وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة PureHealth : “ في PureHealth، نؤمن إيمانًا راسخًا بإحداث تأثير عميق يمتد إلى ما هو أبعد من حدود الرعاية الصحية. باعتبارنا أكبر منصة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، فإننا ندرك أن مسؤوليتنا تمتد إلى ما هو أبعد من تقديم خدمات وحلول طبية استثنائية. يتعلق الأمر بالمشاركة الفعالة مع مجتمعاتنا، والاستماع إلى احتياجاتهم، وإحداث تغيير ذي معنى في حياتهم والمساهمة في طول حياتهم. ونحن نتطلع إلى دعوة جميع المتخصصين في الرعاية الصحية في القطاعين العام والخاص للتسجيل في هذه المنصة الفريدة والانضمام إلينا في مهمتنا كقوة دافعة لهذه المبادرة الوطنية.