أخباراتصالات وتكنولوجيا

جاهز-الكويت تطلق إعلان تجاري ديناميكي يعرض مميزات تجربتها في توصيل الطلبات.

المستخدمون الجدد سيحصلون على رصيد بقيمة 5 دنانير في محفظتهم داخل التطبيق بمجرد اتمام أول طلب لهم.

ايمان الواصلي

 

“الساعي”: تصورنا عن كيفية عرض خدماتنا أسفر عن إعلان تجاري يلخص بالفعل ما تمثله جاهز.

مدينة الكويت، في 00 أغسطس 2023: شركة جاهز الدولية (“جاهز-الكويت”)، منصة رائدة تربط العملاء بمطاعمهم المفضلة، قامت بإطلاق أحدث إعلان تجاري لها مؤكدة التزام العلامة التجارية بتقديم خدمات استثنائية وحلول توصيل مميزة لعملائها. تم إنتاج الإعلان التجاري بواسطة المخرج الكويتي البارز عبد المحسن الهاشم، ويتبنى نهجًا جديدًا وخلاقًا لعرض المميزات التي تقدمها جاهز-الكويت في سوق توصيل الطعام عالي التنافسية في الكويت.

يؤكد الإعلان النهج الابتكاري والموجه للعملاء الذي أصبح مترادفًا مع  علامة جاهز-الكويت التجارية. نجح الهاشم في اعلانه بدفع حدود السرد البصري، حيث قام بتطوير مفهوم فريد يوضح مزايا جاهز-الكويت التنافسية ومجموعة متنوعة من العروض التي تقدمها لعملائها. مع انعكاس اهتمام دقيق بالتفاصيل والالتزام بالتميز. يتمحور الاعلان حول شخصية عامل توصيل الطلبات الذي يعمل كوجه لجاهز-الكويت، يأخذ المشاهدين في رحلة يشرح من خلالها مزايا استخدام منصة جاهز – الكويت للطلب من مخلتف المطاعم ومقدمي الخدمات الآخرين.

سواءً كان الأمر يتعلق بسهولة تحديد موقع التوصيل، أو مرونة الدفع في أي وقت، أو الخصومات والمكافآت الكثيرة والمتنوعة، ينقل عامل للتوصيل هذه المميزات المحورية بأسلوب جذاب. يزيد التواصل مع الجمهور من خلال توازن بين التصوير السينمائي الراقي، ووضوح الصوت، والسرد القصصي الديناميكي. هذا الاعلان المبتكر لا يركز فقط على تجربة جاهز-الكويت، بل يضع معيارًا جديدًا في جودة إنتاج الإعلانات، مما يؤكد بشكل واضح على كون جاهز-الكويت الخيار الافضل كمزود لخدمات التوصيل.

“نهجنا القائم على تقديم عروض استثنائية بالاشتراك مع إبداع الهاشم أسفر عن إعلان تجاري يلخص بالفعل ما تمثله جاهز”، صرح فيصل الساعي، مدير التسويق في جاهز-الكويت. “نعتقد أن الجمهور سيتفاعل مع هذا الأعلان ، ولقد رأينا بالفعل الكثير من التعليقات الإيجابية. وبهذه المناسبة أحب أن أشكر فريق الإنتاج الرائع ولجميع الذين شاركوا في صناعة هذا الإعلان.”

وأضاف الساعي “في وقت قصير فقط، أصبحت جاهز-الكويت لاعباً مؤثراً في سوق توصيل الطلبات في الكويت. من خلال التفاني الدائم والدؤوب في الابتكار والجودة، فنحن نعتبر أنفسنا أكثر من مجرد منصة توصيل طلبات أخرى

؛ نحن شريك موثوق للمطاعم العملاء في جميع أنحاء الكويت. ويؤكد هذا الإعلان على التزامنا المستمر بالتميز.”

تواصل جاهز-الكويت تكريس موضعها في سوق توصيل الطلبات عالي التنافسية من خلال التركيز على الميزات التي تلبي احتياجات وتفضيلات العملاء المتغيرة. من خلال السماح للعملاء ببساطة بتحديد الموقع لتوصيل الطلب بدون الحاجة لإدخال عنوان، وتوفر جاهز-الكويت تجربة سلسة ترفع من مستوى الخدمة. تمنح جاهز مستخدميها المزيد من خيارات الدفع المرنة، وامكانية الدفع في أي وقت، سواء قبل أو بعد التوصيل. أما العملاء الذين الذين يجربون جاهز-الكويت للمرة الأولى، تنتظرهم ميزة حصرية: حيث يحصل العملاء الجدد على استرداد بقيمة 5 دنانير عندما يقومون باتمام أول طلب لهم، مما يعزز تجربتهم الأولى مع المنصة. بالإضافة إلى ذلك، بالتعاون مع شركاء مختارين، تقدم جاهز خصومات تصل إلى 50٪ في بعض المطاعم، مما يوفر قيمة لا تضاهى ويجعلها خيارًا مغريًا ومميزاً.