أخباراقتصاد عربيبورصة

سوق أبوظبي للأوراق المالية يُبرم شراكة مع “تواصل سوبر آب” لتوفير البيانات للمستخدمين

ايه حسين

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية عن إبرام شراكة مع “تواصل سوبر آب”، لمشاركة المستثمرين أحدث بيانات ومستجدات السوق بصورة فورية ومباشرةً عبر التطبيق.
وسيحصل مستخدمو تطبيق “تواصل” بموجب هذه الشراكة، على فرصة للوصول بشكل فوري إلى مجموعة شاملة من البيانات المقدمة من سوق أبوظبي للأوراق المالية حول مستجدات وأداء السوق، تتضمن أحدث إحصائيات السوق، بما في ذلك أسعار الأسهم، وأحجام التداول، والمؤشرات، وغيرها، ولن يكونوا مضطرين بعد الآن إلى التنقل بين منصات متعددة أو الاعتماد على مصادر معلومات غير محدّثة؛ إذ توفر هذه الشراكة للمستخدمين طريقة سهلة وفعالة بدون تكلفة إضافية لرصد استثماراتهم، والاستجابة بسرعة لتغيرات السوق، فضلاً عن تحسين استراتيجياتهم الاستثمارية.
وقال عبدالله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية: “تسرنا الشراكة مع “تواصل سوبر آب”، التطبيق الشامل والمتعدد الأغراض، لدعم مستثمرينا عبر توفير إمكانية الوصول بسرعة وانسيابية إلى البيانات الفورية حول مستجدات سوق أبوظبي للأوراق المالية”.
وأضاف: “يؤكد هذا التعاون جهودنا المستمرة لتطوير وتوسيع الحضور الرقمي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، والتعاون البنّاء مع شركاء مُبتكِرين كتطبيق “تواصل سوبر آب”، وهذه الشراكة دليلٌ على التزامنا الراسخ بزيادة الوعي حول مختلف آليات وأدوات الاستثمار، وسيواصل سوق أبوظبي للأوراق المالية جهوده لتوسيع منتجاته وخدماته تلبيةً لاحتياجات مستثمرينا سريعة التغيّر ودعماً لرحلة نمو الأسواق المالية المزدهرة في أبوظبي”.
من جانبه، قال خميس الشامسي، رئيس مجلس إدارة “تواصل سوبر آب”: “يسرّنا أن نتعاون مع سوق أبوظبي للأوراق المالية، المؤسسة الرائدة والمرموقة في قطاع الخدمات المالية، لمشاركة مستجدات السوق بصورة فورية مع جميع مستخدمينا، وهدفنا دائماً هو توفير منصة موحدة وشاملة تلبي كافة احتياجات مستخدمينا”.