أخباراتصالات وتكنولوجياسيارات

Precision Football ينال ترخيصاً للتنافس في دوري الدرجة الثالثة من اتحاد كرة القدم في الإمارات

ايه حسين

يُعتبر Precision Football مركزاً حديثاً ومتطوّراً لكرة القدم، حيث يدمج أساليب التدريب التقليدية مع التقنيات المُبتكرة، ويسرّه الإعلان عن نيله ترخيصاً للمشاركة في دوري الدرجة الثالثة للمحترفين من اتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة. يُعزّز هذا الإنجاز المرموق التزام مركز Precision Football بتوفير مسار واضح للّاعبين المحترفين الطموحين.

يكرّس مركز Precision Football جهوده لرسم ملامح مستقبل نجاح كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفّر منشأةً لا مثيل لها ويطبّق تكنولوجيا ثوريةً ويضمّ نخبةً من المدرّبين، ما يجعله عنواناً لا يضاهى لتطوّر كرة القدم في المنطقة.

وعلى ضوء هذا الإنجاز البارز، عبّر اللاعب المحترف السابق في فريق برايتون أند هوف ألبيون والمؤسّس الشريك لمركز Precision Football، سوني كوبز بحماس عن وجهة نظرة قائلاً: “يتمثّل هدفنا الأساسي في توفير مسار واضح للّاعبين الشباب، فنقدّم لهم تجربةً احترافيةً ونضعهم على الطريق المباشر ليصبحوا لاعبين محترفين في كرة القدم. ويبقى الطموح الأول والأخير لمركز Precision Football تطوير مهارات أروع المواهب في الإمارات العربية المتحدة حتى يصبحوا جاهزين لتحقيق النجاح في المباريات الاحترافية. ولا شكّ في أنّ ضمان تعاقد أيّ من لاعبينا مع أحد الأندية الأوروبية يُعتبر حلماً نودّ تحقيقه حتماً”.

يواصل اتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة سعيه إلى كتابة فصل جديد في تاريخ نجاح كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، فيستكشف بنشاط إمكانية توسيع أنظمة أهليّة المغتربين بهدف ضمّ اللاعبين إلى المنتخب الوطني وتجنيس الأجانب منهم. يختار أعضاء مجلس اتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة أفضل المرشّحين للمشاركة في دوري الدرجتَين الثالثة والثانية من اتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، لضمان استمرار نموّ كرة القدم وتطوّرها في الإمارات العربية المتحدة.

كما أنّ مركز Precision Football ممتنّ لهذه الفرصة ويحافظ على مهمّته بتطوير أصحاب المواهب الاستثنائية في كرة القدم ضمن الإمارات العربية المتحدة ودعم اللاعبين في رحلتهم نحو النجاح الاحترافي.