أخباراتصالات وتكنولوجياصحة

صيدليات العزبي تطلق خط جديد من خدمة “الموبايل أبلكيشن”

آية حسين

 

أعلنت صيدليات العزبي، عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية لعملائها  الفروع او من خلال تطبيق صيدليات العزبي، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بمرور 48 عام على افتتاح أول فروعها في السوق المحلي.

وقالت الدكتورة يمنى العزبي ، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أنه من المقرر أن تستمر العروض حتي نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تزويد عملائها في الفروع ومستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات، رغبة منها في الحفاظ على تميزها وريادتها في قطاع الصيدلة والرعاية الصحية.

وأضافت أن الشركة تسعى لتقديم المزيد من الخدمات الجديدة إلى المرضى والعملاء، من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية والتحول الرقمي واستثماره في تسهيل وصول المنتجات والأدوية التي يريدها العملاء بشكل سريع وبسهولة في أي مكان داخل مصر.

وأوضح الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أنه تماشيا مع التحول الرقمى، طورت الشركة ”الأبليكشن” الخاص بطلب الدواء بشكل دورى ليتوافق مع التطور التكنولوجي، حيث تم تحميل الابلكيشن حوالي 1.2 مليون مرة، كما أن تقييمه يتراوح بين 4.7 لـ 4.8، مما يؤكد تحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، كما أنه سيتم إطلاق خط جديد من خدمة “الموبايل ابلكيشين” في نصف العام الجاري ليضم خدمات جديدة ومتطورة تخدم العملاء.