أخبارسياحة وطيران

مركز دبي المالي العالمي يستضيف فعالية كرنفال العيد

ايه حسين

يوفر مركز دبي المالي العالمي، أحد أبرز وجهات الحياة العصرية في دبي، كلّ ما تحتاجونه لعيش أجواء العيد كما لم تختبروها من قبل.

ولجميع الراغبين بقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء؛ يعدكم كرنفال عيد الأضحى في “جيت أفينيو”، خلال عطلة العيد الممتدة بين 28 يونيو ولغاية 2 يوليو 2023، بالكثير من التجارب المجانية الممتعة. ومن خلال زيارة المنطقة D الكائنة في “جيت أفينيو”؛ يُمكن للزوار اختبار مهاراتهم عبر تجربة تشكيلة متنوعة من تحديات “جيم نيشن” (Game Nation) التي تناسب الأطفال والكبار ويشمل ذلك لعبة صيد الضفادع ومعركة الحلقات و”دنك ماستر” وغيرها الكثير.

يضم كرنفال عيد الأضحى أيضاً ألعاب الأحصنة الدوارة، وعروض السيرك، وعروض الترفيه الجوالة، وفرص لقاء والتقاط الصور مع شخصيات الكرنفال، وكل ذلك وسط أجواء حافلة بالترفيه والتسلية والمرح.

وسيتسنى للزوار التواقين لقضاء عطلة العيد في أجمل الوجهات السياحية العالمية، التوجه لاستشارة فريق موقع السفر الإلكتروني (مسافر. كوم) Musafir.com في الطابق الأرضي من مبنى البوابة لاكتشاف المزيد من الوجهات وعروض العيد التي تمكنكم من الاستمتاع بتجربة سياحية استثنائية، بدءاً من حجز الرحلات الجوية إلى اختيار الفنادق الممتازة، والتنقل من وإلى المطارات وتسهيل الحصول على التأشيرات، مع إمكانية الاستفادة من خدمات الدفع المرن من خلال خطط السداد.

ولتفادي الوقوف في طوابير الانتظار أمام مكاتب التسجيل في المطارات، يمكن للمسافرين زيارة مكتب إنجاز إجراءات السفر ومتجر السفر التابعين لشركة “طيران الإمارات” في مبنى “أي سي دي بروكفيلد بليس”. يفتح المكتب أبوابه يومياً لحجز التذاكر وإنجاز إجراءات السفر من الساعة 8 صباحاً إلى 10مساءً. ويمكن للمسافرين أيضاً استخدام أكشاك الخدمة الذاتية أو أول مساعد آلي في العالم لإنجاز إجراءات السفر، حيث يمكنهم إتمام الإجراءات وتسليم الأمتعة خلال 24 ساعة قبل موعد الرحلة وكحد أقصى 4 ساعات قبل المغادرة.وفي حال قررتم قضاء عطلة العيد في دبي والاستمتاع بوجبات طعام شهية، فيمكنكم ارتياد المطعم الأحدث في المركز “لو بيتيت آني” (La Petite Ani) لتناول أشهى المأكولات والمُعدة من قبل الطاهيين آيزو آني وييفغيني كوزين. يقع المطعم في “ممشى ماربل ووك”، ويوفر قائمة متنوعة من المأكولات الفرنسية والمتوسطية مع لمسات باريسية ساحرة، حيث يمكن تناولها داخل المطعم أو تحضيرها للطلبيات الخارجية.

بدوره يوفر مطعم “وايز غايز” (Wise Guys)، مجموعة متنوعة من الشطائر اللذيذة المحضرة بأسلوب مستوحى من مدينة نيويورك وسط أجواء كلاسيكية فريدة. يفتح المطعم أبوابه من الغداء حتى وقت متأخر من المساء، ويقع في مبنى البوابة في مركز دبي المالي العالمي.

كما أطلق مطعم “أفلي باي تاشاس” (Avli by Tashas)، الواقع في قرية البوابة – المبنى 9 تجربة جديدة لغداء العمل تركز على تقديم وجبات صحية وشهية في آن معاً بالاستناد إلى النظام الغذائي المتوسطي. وتشمل قائمة أطباق المطعم “ريد سنابر كرودو”، ويفتح أبوابه من الظهر حتى الساعة 4 عصراً خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة.

ترقبوا عروضنا وتجاربنا الفريدة في إطار حملة (Surprisingly DIFC) لاستكشاف روائع مركز دبي العالمي الذي لا يكتفي باستقطابه للشركات العاملة ضمن قطاع الخدمات المالية فحسب، بل يمثل أيضاً وجهة حضرية نابضة تنسجم كُلياً مع رؤية دبي الفنية والثقافية والاجتماعية على مدار العام عبر توفير الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية المتنوعة وتعزيز مفهوم الأجواء العائلية، بدءاً من المقاهي المحلية وصولاً إلى المطاعم الحائزة على نجمة “ميشلان” والمتاجر والعلامات التي تلبي أذواق الجميع.دبي