أخبارعقارات

“نخيل” تحصد 6 جوائز من “ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا 2023”

ايه حسين

حظيت شركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، بالتكريم ضمن حفل توزيع “جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2023” التي تكرم التميز في تغيير الهوية المؤسسية واستراتيجية العلامة التجارية.

وحصدت شركة “نخيل” 6 جوائز، منها الجائزة الذهبية عن فئات “أفضل تطور للهوية المؤسسية عن الشركات”، و”أفضل هوية بصرية لقطاع إدارة العقارات والإنشاءات والمرافق”، و”أفضل حل هندسي معماري للهوية المؤسسية”؛ والجائزة الفضية عن فئة “أفضل استخدام لاستراتيجية الطباعة الإبداعية”؛ والبرونزية عن فئتي “أفضل استخدام لخاصية بصرية” و”أفضل استراتيجية إبداعية” وذلك جنباً إلى جنب مع شريكة علامتها التجارية وكالة “Ochre”.

وتقوم “جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا” بتقدير العمل والجهود التي بذلت وراء الكواليس لتغيير الهوية المؤسسية لشركة “نخيل” في عام 2022. وجاء تغيير الهوية المؤسسية للشركة بعد عملية كبيرة للبحث والتطوير لتعكس المرحلة التالية من مسيرة نمو نموها، فضلاً عن تكريمها أيضاً باعتبارها علامة تجارية مفضلة ومميزة في دبي.

وبهذه المناسبة، قال عبد بيبي، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة “نخيل”: “يسعدنا أن نحظى بتقدير جوائز ’ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا‘ لعملنا على الهوية المؤسسية الجديدة لشركة ’نخيل‘. لقد بذلنا قصارى جهدنا لإنشاء هوية مؤسسية يكون محورها العملاء، وتعكس نهجنا في البناء لمستقبل دبي وتوفير تجارب مهمة. لقد شهدت هويتنا المؤسسية الجديدة منذ إطلاقها صدى كبيراً لدى موظفينا ومجتمعاتنا السكنية وزوار دبي، وقد سعدنا برؤيتها تحظى بكل هذا التقدير “.

واستعداداً لتغيير هويتها المؤسسية، قامت شركة “نخيل” بجهود داخلية كبيرة، حيث أشركت أكثر من 150 موظفاً من جميع أقسام الشركة وجميع وحدات الأعمال في ورش عمل مكثفة للمشاركة في تصميم مستقبل الشركة، مع استخدام نتائج ورش العمل لتحديد أهداف المستقبل من أجل كل موظف ووحدة أعمال والشركة ككل. وضمنت عملية التغيير الداخلي هذه إشراك جميع الموظفين ليكونوا جزءاً من رحلة الهوية المؤسسية، وأن يعكس تغييرها قيمها الراسخة المتمثلة في التميز في خدمة العملاء وبناء المجتمعات.

ونتيجة لذلك، جاءت الهوية المؤسسية الجديدة لشركة “نخيل” لتضع العملاء في صميم هويتها وقيمها وأهدافها. ونقلت الشركة هذا الالتزام أيضاً إلى مجتمعاتها السكنية من خلال برامج مبادرتها “عِش بصحة مع نخيل” ومراكز التسوق والوجهات التابعة لها. وأتاح تغيير الهوية المؤسسية للشركة تركيزاً متجدداً على تجربة “نخيل” نفسها، بدلاً من التركيز على مواد البناء فقط.ويعد تغيير الهوية المؤسسية بمثابة تبسيط لتصميم الهوية البصرية لشركة “نخيل”، لتدل بشكل أفضل على عروض الشركة واتساع نطاقها عبر المجتمعات السكنية والفنادق وتجارة التجزئة والضيافة والمراسي البحرية وخدمة العملاء لتوحيدها تحت لوحة ألوان وطباعة واحدة. وكانت النتيجة هوية مؤسسية حديثة ومستقبلية تتناسب بشكل جيد مع الاستخدامات النهائية المادية والرقمية.من جانبه، قال أندرو توماس، ناشر مجلة ترانسفورم ومؤسس “جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا”: “يسرنا أن نكرم شركة ’نخيل‘ في حفل توزيع ’جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا 2023‘ الليلة والتي تعد شركة مرادفة لإمارة دبي ومواكبة لتغيراتها، كما يتضح ذلك من خلال فوزها في 6 جوائز. نهنئ شركة ’نخيل‘ على إنجازاتها المتميزة ونتمنى لها المزيد من التقدم”.

ويعد دعم خطة دبي الحضرية 2040، والتي تهدف إلى الارتقاء بالحياة وتعزيز سعادة الناس، سبباً أساسياً في تغيير الهوية المؤسسية لشركة “نخيل”. وتؤكد الشركة للمواطنين والمقيمين والزوار في دبي من خلال شعار هويتها المؤسسية الجديدة “نبني لينعم الناس بالرخاء”، على الدور المهم الذي تلعبه كمطور رئيسي في إنشاء المجتمعات السكنية.