أخبارسيارات

ميجالودون العملاقة تخطف الأنظار في حلبة مرسى ياس بأبوظبي

ايه حسين

الفعالية المرتقبة تضم نخبة من أفصل سائقي الشاحنات العملاقة في العالم للتنافس على أرض صالة الاتحاد أرينا يومي 13 و14 مايو الجاري

أطلقت مونستر جام®، فعالية السيارات المخصصة لجميع أفراد العائلة والأكثر تشويقاً في العالم، عرضاً لافتاً اليوم قبيل عودتها إلى العاصمة الإماراتية في نهاية الأسبوع الجاري يومي السبت 13 يونيو والأحد 14 مايو. وكان عشاق السباقات على موعد مع تجربة مميزة شهدوا فيها شاحنة ميجالودون العملاق عن كثب بتصميمها مميز بزعانف وأسنان حادة بإلهام من القرش العملاق الذي يُعتبر من أكثر الكائنات البحرية المفترسة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.

 

وتم تطوير فكرة ميجالودون للمرة الأولى في عام 2016، حيث نالت شهرة واسعة وحققت نجاحاً مبهراً حين فازت بسلسلة مونستر جام تريبل ثريت عام 2017. وأذهلت الشاحنة العملاقة الجماهير في حلبة مرسى ياس اليوم بحركات استعراضية احترافية على مضمار السباق.

 

ومن المتوقع أن تشهد فعالية مونستر جام منافسة استثنائية على أرض الاتحاد أرينا، حيث يستعد نخبة سائقي الشاحنات العملاقة العالميين لاستعراض مهاراتهم ضمن سلسلة من السباقات، بما في ذلك بطولة الأسلوب الحر وعروض السرعة للشاحنات التي يصل وزن الواحدة منها إلى 12,000 رطل، مثل شاحنة جريف ديجر® وشاحنة ماكس-دي التي حصدت لقب بطولة العالم 12 مرة.

 

وحققت فعالية مونستر جام نجاحاً ملفتاً خلال العقود الماضية، ولاقى إعلان عودتها إلى أبوظبي للمرة الأولى منذ عام 2013 أصداءً إيجابية وإقبالاً وحماساً كبيرين. وتتضمن الفعالية ثلاثة عروض يقُام اثنان منهما يوم السبت وواحد يوم الأحد، حيث ستشهد مسابقة الأسلوب الحر في ركوب الدراجات النارية التي ستضمن للزوار تجربة حماسية لا تُنسى.