أخبارتأمين

رماح أسعد : ثروة لتأمينات  الحياة تواصل تألقها وتحقق 260 مليون جنيه خلال 3 شهور

نستهدف تحقيق 800 مليون جنيه أقساطا .. و40 مليون أرباحا خلال العام الجارى 2023

 

تواصل شركة ثروة لتأمينات الحياة برئاسة رماح أسعد العضو المنتدب إنطلاقتها وتحقيق نتائج متميزة فى ضوء ماتملكه الشركة من إمكانات مالية وفنية وعناصر بشرية مدربة ومرهلة على أعلى مستوى ، إلى جانب أحدث التقنيات التى ترتكز عليها الشركة فى تعاملاتها إصداراا وتسويقا وتحصيلا وتواصلا مع عنملائها .

وفى تصريحات خاصة .. أوضح رماح أسعد أن شركته نجحت فى تحقيق إجمالي أقساط مباشرة بقيمة 260 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري  مقارنة بــ  129 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المنصرم 2022 بنسبة نمو 101.5%.

وكشف رماح أسعد فى سياق تصريحاته أن ثروة لتأمينات الحياة  تستهدف تحقيق 800 مليون جنيه أقساط خلال العام الجارى 2023  مقابل 431 مليون جنيه خلال العام الماضي بنسبة نمو مستهدفة 73.6%، كما تستهدف الشركة 40% نمواً في حجم أرباحها لتصل بها إلى 40 مليون جنيه مقابل 28.3 مليون جنيه.

فى السياق نفسه وبلغة الأرقام التى يجيدها .. أشار رماح أسعد إلى أن شركته قد نجحت بالفعل في تحقيق 40.6% نمواً بفائض النشاط المحقق خلال الربع الأول من العام الحالى 2023 ليسجل 18.7 مليون جنيه  مقابل 13.3 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي ، كما بلغ  إجمالي أصول الشركة نحو 376 مليون جنيه بنهاية ديسمبر الماضي،   وارتفع إجمالي محفظة استثماراتها إلى 171 مليون جنيه مدعومةً بالصندوق

الاستثماري التي طرحته الشركة تحت اسم “صندوق استثمار شركة ثروة لتأمينات الحياة النقدي للسيولة بالجنيه المصري ذو العائد اليومي التراكمي”، ونتوقع ــ يقول أسعد ــ  تعظيم هذه المحفظة الاستثمارية خلال الفترة المقبلة نتيجة لتوسع الشركة في الوثائق الإدخارية الفردية والجماعية .

على صعيد أخر .. أكد رماح أسعد أن ثروة لتأمينات الحياة استكملت بنجاح كبير كافة قنوات التسويق خلال العام الماضي لتشمل فريق البيع المباشر ووسطاء التأمين، بجانب توسع فريق البيع المباشر في التأمينات الجماعية، بجانب الوصول بعدد وكلاء التسويق في الشركة إلى 40 وكيل بنهاية 2022، مستهدفين زيادتهم إلى 100 وكيل بنهاية العام الجاري.

اختتم رماح أسعد تصريحاته مؤكدا أن استراتيجية الشركة خلال العام الجاري ترتكز على طرح منتجات تأمينية جديدة بجانب تطوير الآليات والقنوات التسويقية للشركة، بالإضافة إلى الانتشار الجغرافي والتوسع في الإصدار الإلكتروني.