أخباربورصةسيارات

التوكيلات العالمية للسيارات تحصد ثلاث جوائز دولية لعلامة هونشي

ايه حسين

شاركت التوكيلات العالمية للسيارات في مؤتمر” Hongqi “Together We Win” في شنغهاي.

حصدت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الحصري المعتمد لعلامة “هونشي” في المملكة العربية السعودية، على ثلاث جوائز دولية خلال مشاركتها في مؤتمر ” Together We Win ” الذي أقيم مؤخراً بمدينة شنغهاي الصينية، بالتزامن مع معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023.
وجاءت الجوائز على النحو التالي: جائزة المساهمة الجديرة – أفضل أداء في عام 2022 خارج الصين، جائزة أفضل مدير عام – فاز بها السيد فتحي علام المدير العام لعلامة “هونشي”، كما حصدت الشركة على جائزة أفضل حملة إطلاق لـسيارة “هونشي أوسادو” ” Hongqi Ousado ” في سوق الشرق الأوسط.
وخلال حفل تسليم الجوائز أعرب المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة: عن سعادته بحصد الجوائز العالمية المرموقة مضيفاً “نحن نفخر بشدة بعلاقتنا مع شركة FAW وعلامة هونشي وقيمها ورؤيتها وقصة نموها”.
مضيفاً: شهدت مبيعات FAW Hongqi في السعودية نموًا هائلاً منذ بداية عملياتنا في عام 2021. وفي عام 2022، نمت مبيعات هونشي بنسبة 42٪ مقارنةً بإجمالي نمو قطاع المنتجات الفاخرة بنسبة 8.7٪. ونواصل هذا العام 2023 نمونا بزيادة قدرها 25٪ مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

عن شركة التوكيلات
التوكيلات هي واحدة من أكبر شركات السيارات مع خبرة تتجاوز الـ 75 عاماً في خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية، وهي جزء من مجموعة تواد القابضة المعروفة في الشرق الأوسط، والتي تعمل في تجارة السيارات بالتجزئة، وتأجير السيارات، وخدمات التمويل، والعقارات، وتوليد الطاقة، ومعدات البناء الثقيلة، ومعدات ورش السيارات.
تمثل التوكيلات عدداً من العلامات التجارية المرموقة في العالم مثل شيفروليه وجي إم سي ومازيراتي وإنفينيتي وهونشي ودونغ فينغ، ويقع المقر الرئيسي لها في جدة، ولديها 41 فرعاً للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في المدن والمناطق الرئيسية في المملكة العربية السعودية. كما تدير التوكيلات أيضاً 40 مركز خدمة متخصص لصيانة أكثر من 9,000 سيارة ضمن برنامج التأجير التشغيلي مع العديد من الشركات مثل أرامكو، سيسكو، والجهات الحكومية. وتضم التوكيلات أكثر من 2,000 موظف وموظفة مدربين ومجهزين بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء. كما انه تم تصنيف مركز خدمة العملاء التابع للشركة كأحد أفضل مراكز الخدمة في المنطقة.