الرئيسية / أخبار / رئيس الوزراء يلتقي مع وزير التجارة والصناعة ورئيس إتحاد الغرف التجارية لبحث عدد من الملفات المتعلقة بتطوير حركة التجارة

رئيس الوزراء يلتقي مع وزير التجارة والصناعة ورئيس إتحاد الغرف التجارية لبحث عدد من الملفات المتعلقة بتطوير حركة التجارة

إلتقي المهندس/ شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم كل من المهندس/ طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والسيد/ أحمد الوكيل رئيس إتحاد الغرف التجارية لبحث عدد من الملفات المتعلقة بتطوير حركة التجارة.
وخلال اللقاء تم إستعراض جهود تطوير المراكز اللوجستية في المحافظات بهدف دعم وتسهيل حركة التجارة الداخلية وتقليل مراحل وصول السلع من المنتجين إلي المواطنين مباشرة لتوفير خدمات أفضل لهم، فضلاً عن جهود تطوير المنافذ الحدودية بهدف إتاحة الفرصة لفتح أسواق جديدة غير تقليدية للتصدير. كما تناول اللقاء التعاون القائم بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وإتحاد الغرف التجارية بشأن تنظيم معارض ومنافذ بيع المنتجات الإستهلاكية ومنها معرض”أهلاً رمضان” لضمان توافر السلع بالكميات المناسبة لتلبية إحتياجات المواطنين.
وقد وجه رئيس مجلس الوزراء وزارة التجارة والصناعة بإستمرار التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، واتحاد الغرف التجارية لضمان توافر السلع بشكل مستمر في معرض “أهلاً رمضان” حتي في حالة حدوث اقبال وسحب متزايد .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل “مارك هيرد”

كتبت – اية ...