الرئيسية / أخبار / مجموعة “فولكس فاجن” الألمانية:ترفع مبيعات “فولكس فاجن” بنسبة 17.8% في مارس

مجموعة “فولكس فاجن” الألمانية:ترفع مبيعات “فولكس فاجن” بنسبة 17.8% في مارس

أعلنت مجموعة “فولكس فاجن” الألمانية أكبر منتج سيارات في العالم زيادة مبيعاتها من السيارات في الولايات المتحدة خلال مارس الماضي، بفضل زيادة مبيعات السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس. يو. في) بنسبة 8ر17% مقارنة بالشهر السابق.

بلغت مبيعات “فولكس فاجن” في السوق الأمريكية، خلال الشهر الماضي 32548 سيارة بزيادة نسبتها 10% عن الشهر نفسه من العام الماضي، حيث ذكرت الشركة الموجود مقرها في “فولفسبورج” بألمانيا إن سيارتيها “تيجوان” و”أطلس” سجلتا مبيعات جيدة خلال الشهر الماضي.

في الوقت نفسه، أعلنت شركة “بورشه كارز نورث أمريكا” الفرع الأمريكي لشركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية “بورشه” الثلاثاء زيادة مبيعاتها في السوق الأمريكية، خلال مارس الماضي، بنسبة 2ر6% سنويا إلى 4756 سيارة.

وزادت مبيعات الشركة التابعة لمجموعة “فولكس فاجن” خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 7ر9% سنويا إلى 13954 سيارة، بفضل المبيعات القياسية في يناير وفبراير الماضيين.

كانت السيارة “بورشه 911” هي الأكثر مبيعا بين طرز الشركة الألمانية حيث زادت مبيعات هذا الطراز بنسبة 4ر35% سنويا.

كما زادت مبيعات الطرازين “718 بوكستر” و”كايمان” بنسبة 1ر45% خلال مارس الماضي مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي. وزادت مبيعات السيارة “باناميرا” بنسبة 1ر27% سنويا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل “مارك هيرد”

كتبت – اية ...