أخباراقتصاد عربيسيارات

“عز العرب” تنظم تجربة قيادة مميزة لسيارات أستون مارتن

ايه حسين

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أستون مارتن البريطانية الفاخرة في مصر، عن تنظيم تجربة قيادة مميزة Drive Event لمالكي سيارات أستون مارتن حيث تتضمن جولة إلي مدينة العين السخنة، لتجمع عشاق العلامة الفاخرة في مصر ومالكي سياراتها من مختلف الموديلات لأول مرة في مصر.
تأتي فعاليات تجربة القيادة في إطار استراتيجية مجموعة عز العرب للسيارات التي تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز تواجد العلامة التجارية الفاخرة أستون مارتن في سوق السيارات المصري، وتأكيد النجاحات التي حققتها سياراتها الرياضية فائقة القوة والأداء، وتوطيد علاقة الشركة بعملائها من خلال تقديم خدمات فريدة ومبتكرة تلبي كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم.
أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، عن سعادته بتنظيم ذلك الحدث لأول مرة في مصر. وقال: “نعتز بشراكتنا الوطيدة مع العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة فائقة القوة والأداء أستون مارتن. ونسعى دائماً إلى دعم عملائنا وتحقيق كافة متطلباتهم وتلبية تطلعاتهم من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة”، لافتاً إلى أن سيارات أستون مارتن منذ انطلاقها في مصر تحت مظلة مجموعة عز العرب تحقق مبيعات قياسية في مختلف فئاتها وتثبت تواجداً قوياً بسوق السيارات الرياضية فى مصر.
وأوضح المهندس محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر، أن انطلاق هذا الحدث في مصر يسلط الضوء على تاريخ العلامة العريق وحاضرها وخططها المستقبلية والنجاحات التي حققتها أستون مارتن في سوق السيارات المصري، كما يؤكد حرص أستون مارتن مصر على تزويد عملائها بتجربة فريدة من نوعها، تتماشى مع المعايير الدولية لأستون مارتن، مشيراً إلى أن الشركة لديها العديد من الخطط لتقديم المزيد إلى عشاق العلامة التجارية الفاخرة في مصر.
وحصدت مجموعة عز العرب مؤخراً جائزة أفضل موزع إقليمي، ضمن جوائز Wings الإقليمية للعلامة التجارية الفاخرة “أستون مارتن” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لعام 2021، ليأتي ذلك تتويجاً لما حققته المجموعة من نجاحات كبيرة وخدمات مبتكرة لعشاق العلامة الفاخرة في مصر، وقد حصدت أستون مارتن مصر المركز الأول على مستوى 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بناء على معايير عمل متعددة، والتي تشمل بيع السيارات الجديدة والمستعملة، وخدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار المطلوبة، بالإضافة إلى استطلاع رأي للخدمات المقدمة من قبل عشاق العلامة.