أخباراقتصاد عربيسيارات

بطولة فورمولا إي و New Era تعقدان شراكة لتوفير منتجات فريدة للمشجعين

ايه حسين

  أعلنت اليوم فورمولا إي وعلامة New Era المختصة بالرياضة الدولية وأسلوب الحياة، عن اتفاق عالمي يمتد عدّة سنوات لترخيص مجموعة من منتجات القبعات للمشجعين بالتعاون مع New Era التي تقدم القبعات الرسمية لمنصات التتويج، وذلك لأول مرة في تاريخ رياضة السيارات.

وجرى الكشف عن قبعة Hankook Tire الخاصة بمنصة التتويج خلال سباق هانكوك مكسيكو إي بري 2023 الذي أقيم في المكسيك في 14 يناير، وحضره أكثر من 40 ألف مشجع شهدوا فوز جايك دينيس من فريق أفالانش أندريتي للفورمولا إي بأول سباق لسيارات الفورمولا إي من الجيل الثالث GEN3، والذي أصبح أول سائق سباقات يعتلي المنصة مرتديًا قبعة 9FORTY  من New Era.

وسيتم إطلاق مجموعة من خمسة قبعات أخرى تتضمن هوية الفورمولا إي الجديدة ضمن تصاميم New Era الشهيرة، وهي 9FORTY  و 9FIFTY و Trucker، اعتبارًا من ربيع العام الحالي 2023. وتتوفر المجموعة لشرائها عبر مختلف منصات التوزيع الدولية لعلامة New Era، إلى جانب قنوات التجارة الإلكترونية الرسمية للفورمولا إي والمتاجر المختصة في السباقات.

كما يتعاون الجانبان في الطرازات المتخصصة والنسخ المحدودة، كالتصاميم الفريدة للمعالم الشهيرة في مدن السباق، والنسخ الخاصة بالبطولات. وانسجامًا مع التزامات الفورمولا إي للاستدامة، تستخدم مجموعة القبعات الجديدة من New Era قماش REPREVE® – أبرز الألياف معادة التصنيع وعالية الأداء في العالم – بينما تتحول العبوات البلاستيكية إلى خيوط تقنية تستخدم في القبعات.

وقال جيمي ريجلي، الرئيس التنفيذي للفورمولا إي: “تسعدنا صناعة التاريخ بالتعاون مع New Era لنصل إلى منصة تتويج الفائزين لأول مرة في تاريخ رياضة السيارات بقبعة Hankook Tire الخاصة بالفائزين. تعتبر New Era شركة رائدة وواحدة من أبرز العلامات التجارية المرموقة لمنتجات أسلوب الحياة الراقية، وستظهر هذه الشراكة متانة  عروضنا للترخيص العالمي فيما تمنح المشجعين فرصة مشاركة شغفهم بالفورمولا إي من خلال منتجات أنيقة ومميزة تحمل هويتنا المتجددة.”

ومن جانبه قال باول جيلز، نائب الرئيس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى New Era: “تسرنا الشراكة مع الفورمولا إي للعام 2032، فنحن نتطلع إلى صناعة التغيير في القطاعات التي نعمل فيها، ونتطلع إلى تقديم منتجات الفورمولا إي الجديدة على تصاميمنا الشهيرة بمواد فريدة فيما تخطو الفورمولا إي خطوة جديدة تعزز تواجد New Era في عالم رياضة السيارات.”