أخباربنوك

توقيع مذكرة تفاهم بين التجارى وفا بنك وجمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” للتعاون والعمل سويا على زيادة صادرات مصر إلى الدول الإفريقية.

وقعت مجموعة التجارى وفا بنك، مذكرة تفاهم مع جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” من أجل التعاون والعمل سويا على زيادة صادرات مصر إلى الدول الإفريقية.

وستقوم مجموعة التجارى وفا بنك، من خلال الفروع والشركات التابعة لها فى مصر وفى الدول الأخرى، بتقديم منتجات وخدمات بنكية تنافسية تلبى احتياجات الشركات وطلبات المستثمرين المصريين التابعين لإكسبولينك، وستتعاون مجموعة التجارى وفا بنك مع إكسبولينك فى تقديم الإصدارات التحليلية للسوق، وذلك لدعم الشركات والمستثمرين المصريين المرشحين من قبل إكسبولينك.

كما ستوفر مجموعة التجارى وفا بنك فرص المشاركة بمنتدى “إفريقيا للتنمية” لأعضاء جمعية إكسبولينك فى دورته الثامنة والتى ستعقد فى أكتوبر 2018 بالمملكة المغربية بهدف الاستفادة من خدمات المنتدى ذات القيمة المضافة.

كذلك ستعمل مجموعة التجارى وفا بنك سويا مع إكسبولينك بشكل وثيق على إنشاء مشروعات مشتركة بين المستثمرين المغاربة والمصريين ومن أجل اكتشاف الفرص الاستثمارية المشتركة فى الدول التى تتواجد بها فروع المجموعة من خلال تنظيم مشترك لبعثات رجال الأعمال يستفيد منها عملاؤها فى المغرب ومصر وفى الدول التى تتواجد بها فروع المؤسستين.

وحضر هذه الاتفاقية المسئولون عن هيئات بنك التمويل والاستثمار للمجموعة وسوق المقاولات وبنك التقسيط الدولى والإدارة الشاملة للمخاطر وAttijari International Bank وبنك المعاملات للمجموعة والذين قدموا للمسئولين المصريين الأنشطة التى تقوم بها إدارتهم. ومن الجانب المصرى، حضر مراسم التوقيع المسئولين التنفيذيين بإكسبولينك والمستشار الاقتصادى لدى سفارة مصر بالمغرب.