أخباراتصالات وتكنولوجيا

منصة التواصل النسائية تُطلق “وايلد ومين كوليكتيف” في الإمارات

ايه حسين

أعلنت منصة التواصل النسائية، وايلد، عن اطلاق برنامج عضوية “وايلد ومين كوليكتيف” الفريدة من نوعها بهدف تيسير تواصل النساء مع بعضهم البعض في جميع أنحاء المنطقة. سيُفتح باب الإنتساب للأعضاء المؤسسين في 17 يناير 2023 بينما سيبقى باب التسجيل مفتوحاً أمام الجمهور حتى 31 يناير. تبدأ الأسعار من 3333 درهمًا إماراتيًا سنويًا/ 333 درهمًا إماراتيًا شهريًا خلال مرحلة التأسيس و4444 درهمًا إماراتيًا في سنويًا/444 درهمًا إماراتيًا شهرياً اعتبارًا من الربع الثاني من العام فصاعدًا.

تهدف هذه المنصة إلى جمع النساء معًا لتعلم إتقان كيفية تحقيق النجاح كما ستدعم النساء للارتقاء من أجل تحقيق المساواة بين الجنسين مع التركيز على ركائزها الأساسية الأربعة التي تشمل القيادة والعافية والقيادة الذاتية ومهارات القوة.

ونظراً لكونها منصة التواصل الوحيدة التي تجمع النساء من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، سيتمكن أعضاء “وايلد ومين كوليكتيف” من الوصول إلى الشبكات في جميع أنحاء المنطقة وجلسات التدريب والضيوف الخبراء فضلاً عن المنطقة والبوابة المُخصّصة للأعضاء مع إمكانية الوصول إلى مجموعة من الموارد واللقاء مع كبار الشخصيات والإجتماعات بالنظراء والعروض الخاصة على جميع منتجات وخدمات “وايلد”.

يتضمن جدول الموضوعات المقبلة ورشة عمل حول تحديد الأهداف والتفكير ومحبة النفس هي سر النجاح والشؤون المالية والتعاطف، على مدار شهر يناير إلى شهر أبريل.

سيقام الحدث الأول للأعضاء المؤسسين لـ “وايلد ومين كوليكتيف” يوم 10 فبراير من الساعة 8:30 صباحًا – 10:30 صباحًا في مطعم بلينديد في جزيرة النخلة في دبي وسيتضمن جلسة يوغا، تليها ورشة عمل بعنوان “محبة النفس هي سر النجاح” وجلسات تدليك مصغرة وبناء شبكة علاقات.

وفي سياق حديثها عن الإطلاق، صرحت مؤسس ومدير التنفيذي “إيما بورديت”، وايلد قائلةً: ” يسعدني جدًا إطلاق “وايلد ومين كوليكتيف”. تمنح عضويتنا الرسمية المرأة كلّ ما تحتاجه لخلق السعادة والنجاح والإزدهار داخل مكان العمل وخارجه. نحن منصة التواصل النسائية الوحيدة التي تجمع النساء من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وهذا ما يجعل وايلد ومين كوليكتيف الأولى من نوعها. أنا متحمسة جداً لدعم النساء في الوصول إلى مستويات جديدة وتحسين قدرتهم على الاتصال عبر الحدود”.