محجوز

أخباراقتصاد عربيعام

غرفة القاهرة تقيم 3 شوادر كبداية لمعارض أهلا رمضان

فتحى ألسايح

قال عماد قناوي عضو مجلس إدارة الغرفه التجارية بالقاهرة ورئيس شعبة المستوردين، إن مجلس إدارة الغرفة اجتمع مساء أمس علي مدار جلستين بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الشعب المعنية برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي للوصول للشكل النهائي لمعارض شوادر أهلا رمضان الخاصة بالسلع الأساسية.
وأوضح قناوي في تصريحات صحفية اليوم، أنه تم الاتقفاق علي البداية ب ٣ شوادر مع الإستمرار في العمل علي زيادة هذه الشوادر علي نطاق محافظة القاهرة بدون حد أقصي أملين أن تنتشر هذه الشوارد في المناطق الأكثر إحتياجا.
وأشار قناوي إلي أن هذا يعتبر تعاون مجتمعي من التجار مع مستهلكي القاهرة، مبرهنين للدور المجتمعي للتجار آملين أن نمحو الصورة السلبية عن تجار مصر الشرفاء.
وأشاد أعضاء الغرفة ورؤساء الشعب بالدور العظيم للجنة المعارض برئاسة اللواء صلاح العبد الذي لا يبخل بجهده ووقته في دعم هذا المشروع الوطني المحترم، وكذلك أشاد أيضا بالعضو النشط أشرف خضر، كما تقدمت مجلس الادارة بخالص الشكر للمهندس إبراهيم محمود العربي بتحمله تكفلة مصاريف إقامة أول ثلاث شوادر في القاهره بالإضافه بتكفل اللواء صلاح العبد بتكلفة إقامة رابع شادر.
وأضاف قناوي، أنه تمت الموافقة ايضا علي تبدير إقامة معرض أهلا رمضان بأرض المعارض مدينة نصر والأستمرار في إقامته سنويا علي نفقة غرفة القاهرة.