محجوز

أخبارعقارات

مهرجان وشوشه الدولي يكرم رئيس شركة «أرابيسك للتطوير» لتقديمه أفضل محتوي لفنون العمارة

اشرف توفيق

كرم مهرجان وشوشه الدولي الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري، ومقدم فقرة أرابيسك ببرنامج مساء مصر على قناة النهار لإختيار فقرته بالبرنامج كأفضل محتوي لعلوم وفنون العمارة فى عام 2022.

وقد أنطلقت حفل توزيع جوائز وشوشة للأفضل في عام 2022 وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمشاهير من نجوم الفن و الإعلام بمصر والوطن العربي، ويعتبر هذا المهرجان أحد المهرجانات الرائدة في مصر لتسليم جوائز للأفضل بمختلف المجالات الإعلامية.

وقد أطلقت شركة أرابيسك للتطوير العقاري فقرة أرابيسك ببرنامج مساء مصر العقاري علي قناة النهار بداية من شهر سبتمبر الماضي، كمسئولية مجتمعية وإيماناً منها بضرورة أحياء فن العمارة التاريخية المصرية، حيث توثق هذه الفقرة الإعلامية تاريخ العقار المصري وسيكولوجية العمارة والتي تعتمد علي دراسة الإنسان وسلوكه وطبيعته البشرية فى التعامل مع العقار، وتملتك شركة أرابيسك محفظة مشروعات بشرق وغرب القاهرة والساحل وجميعها وفقا للطراز المعماري القائم علي أحياء فن العمارة المصرية.

وأقيم حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2022 عقب الإستفتاء الذي أقامته مجموعة وشوشة الإعلامية وذلك بحضور عدد من الشخصيات الهامة من مختلف أنحاء الوطن العربي، وكان في إستقبال المدعويين رجل الأعمال علاء الكحكي مالك مجموعة وشوشة الإعلامية والإعلامي أحمد الهواري رئيس المهرجان.

وقد شهد مهرجان وشوشة لعام 2022 تكريم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من نجوم الفن والإعلام، الذين تم تكريمهم من قبل ضمن أكبر إستفتاء على مستوى الوطن العربي، ومن أبرز هؤلاء المكرمين، الفنان شريف منير وهانى رمزي والفنان زينة وبسمة وهبة والعديد من مشاهير الغناء من بينهم راغب علامة ووائل جسار وبوسي وخالد سليم ومشاهير كرة القدم من بينهم اللاعب أحمد حسن وغيرهم.