محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيارياضه

“نادي دبـي للبولو والفروسية” يستضيف مراسم سحب القرعة

اية حسين

 

أعلن نادي دبي للبولو والفروسية، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للبولو، عن مشاركة تسعة فرق في بطولة «كأس اتحاد البولو “لان تو كابيتال”» خلال مؤتمر إعلامي على هامش مراسم سحب قرعة البطولة؛ وذلك بالتزامن مع إطلاق العلامة التجارية العالمية “لان تـو كابيتـال Lan To Capital” في دبــي؛ حيث تقرَّر إقامة مباريات البطولة في الفترة من 4 وحتى 14 ينايـر 2023.

 

أقيمت مراسم سحب القرعة مباشرة بحضور السيد/ محمد خالد عبد الغفار حسين، الأمين العام لاتحاد الإمارات للبولو، والسيد/ سانتياغو توريغيتار، مدير لجنة البطولات في اتحاد الإمارات للبولو، والسيدة/ لان تشيركي، الرئيسة التنفيذية ومؤسِّسة “لان تو كابيتال”، والسيد/ جان عزام، مدير البولو في نادي دبي للبولو والفروسية.

 

أكدت الفرق التسعة مشاركتها في البطولة للتنافس فيما بينها من أجل إحراز اللقب المنشود والفوز بكأس البطولة؛ حيث تشمل القائمة المرموقة لتلك الفرق المشاركة: فريق الإمارات للبولو، وفريق بن دراي للبولو، وفريق لان تو كابيتال للبولو، وفريق طاهرة للبولو، وفريق إيه إم للبولو، وفريق أنكورا للبولو، وفريق أبو ظبي للبولو، وفريق غنتوت للبولو، وفريق لامار للبولو.

 

وبهذه المناسبة؛ صرحت السيدة/ ليزا ماثيوز، المديرة العامة لنادي دبي للبولو والفروسية؛ قائلـةً: “يوفر موسم البولو فرصة مثالية لروادنا للاستمتاع بالهواء الطلق ومشاهدة مباريات مليئة بالإثارة أثناء الاستمتاع بوجبة فاخرة.  يشتهر نادي دبي للبولو والفروسية في دبي باستضافته لمباريات البولو المحلية والدولية، وسباقات قفز الحواجز، وترويض الخيول، وغيرها من فعاليات الفروسية رفيعة المستوى؛ حيث نود التعبير عن شكرنا لاتحاد الإمارات للبولو على الثقة التي يوليها لمنشآتنا وخدمات الدعم التي نقدمها. إنها بالفعل طريقة رائعة لبدء عام 2023”.

 

ومن جانبه؛ صرح السيد/ محمد خالد عبد الغفار حسين، الأمين العام لاتحاد الإمارات للبولو؛ قائلاً: “نحن ممتنون للالتزام الراسخ الذي أبدته الهيئات الحكومية ورعاة البولو؛ الذين عملوا بلا كلل لجعل دبي وجهة معروفة لمنافسات البولو على مدى العقود القليلة الماضية، وفي هذا الإطار، نود الإعراب عن اعتزازنا باستضافة نادي دبي للبولو والفروسية لكأس اتحاد الإمارات للبولو 2023؛ والذي يجمع اللاعبين والمتفرجين والسكان المحليين وعشاق اللعبة من جميع أنحاء العالم”.

 

ومن جهته؛ صرح السيد/ سانتياغو توريغيتار، مدير البطولات في اتحاد الإمارات للبولو؛ قائلاً: “سيشهد موسم البولو لهذا العام عددًا من المباريات المثيرة من أجل الإبقاء على تفاعل وحماس الجمهور وعشاق اللعبة؛ وذلك خلال الفترة من 4 وحتى 14 ينايـر 2023؛ حيث يسعدنا تواجد تسعة فرق من أجل التنافس فيما بينها لهذا الموسم، ونحن على ثقة من أن نادي دبي للبولو والفروسية، كوجهة رائدة للبولو في الدولة، هو المكان المثالي لتوحيد الفرق المحلية وخلق مجتمع نابض بالحياة للعبة البولو”.

 

وعلى جانب آخر؛ صرحت السيدة/ لان تشيركي، الرئيسة التنفيذية ومؤسِّسة “لان تو كابيتال”؛ قائلـةً: “عندما يتعلق الأمر بلعبة البولو في دبي؛ فإننا ننظر إلى نادي دبي للبولو والفروسية باعتباره موطن هذه الرياضة النشطة؛ وذلك برعايته واحتضانه للعديد من المواهب المحلية والدولية في مجال الفروسية؛ هذا في حين تتمتع علاماتي التجارية (لان تو كابيتال Lan To Capital)، و (لان هيلث Lan Health)، و (لان سبيس Lan Space) بنفس الطاقة والحماس مع دخولها لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وبالتالي فنحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذه البطولة، حيث تتمثل رؤيتنا في تكوين روابط قوية من خلال مثل هذه الأحداث والفعاليات الرياضية والتي تتميز أيضاً بطبيعتها الاجتماعية ومساعدتها في بناء روابط طويلة الأمد مع المجتمع”.

 

ومن جهة أخرى، أضاف السيد/ جان عزام، مدير البولو في نادي دبي للبولو والفروسية؛ قائـلاً: “نحن مستعدون لموسم بولو رائع آخر. خيولنا في حالة جيدة والمكان جاهز للترحيب بعشاق البولو من جميع أنحاء الدولة من أجل الاستمتاع بمرافقنا ومنشآتنا ذات المستوى العالمي؛ والتي شهدت استضافة العديد من البطولات في الماضي وخلقت لحظات لا تُنسى لكل من اللاعبين على أرض الميدان ومن يشاهدونهم من جمهور اللعبة على حد سواء”.

 

ستكون فترات الظهيرة المخصصة للبولو في “نادي دبي للبولو والفروسية” مليئة بالفعاليات والأنشطة الترفيهية سواء للعائلات أو عشاق الفروسية على حد سواء، حيث سيتم تشجيع الحاضرين على الانغماس في الاستمتاع بوجبات الفطور المتأخر اللذيذة أثناء مشاهدتهم للأحداث والمباريات على أرض البولـو.