عام

بنك saib يرعي احتفالية قادرون بإختلاف

فتحي السايح وايمان الواصلي

قام بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي بالمشاركة في النسخة الرابعة لإحتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة كراعي ذهبي والتي أقيمت بحضور ورعاية السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي. قامت وزارة الشباب والرياضة بتنظيم الاحتفالية أمس بمركز المنارة للمؤتمرات احتفالاً باليوم العالمي للأشخاص ذوي الهمم والتي حضرها رئيس مجلس إدارة البنك وكبار مسئولي القطاع الحكومي ورئاسة الوزراء، ورجال الأعمال، ولفيف من الفنانين، ومجالس إدارات الهيئات الرياضية، والأندية، وطلاب الجامعات، وشباب من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى الأبطال من ذوي الهمم وأسرهم .

يأتي ذلك امتداداً لإستراتيجية البنك لدعم ذوي القدرات والهمم، كأحد أهم محاور استراتيجيته للمسئولية المجتمعية، والذي يبدو واضحاً في حرص البنك على التوسع في مختلف الخدمات التي يتيحها لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحيث يمكنَهم من الإستفادة التامة من كافة الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، لتفي بمختلف

متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية. كما يقوم البنك بتنفيذ خطة لتطوير الفروع بهدف التيسير على العملاء ذوي الاعاقات الحركية من خلال تعديلات إنشائية بالفروع الجديدة لتناسب احتياجاتهم، كما يعمل البنك على التوسع في إتاحة عدد أكبر من ماكينات الصراف الالي المخصصة لذوي الهمم وتحديث الموقع الالكتروني للبنك لجعل محتوى الموقع أكثر سهولة و قابلية للاستخدام من قبل الأشخاص ذوي الهمم. كما يقوم البنك بعرض منتجاته وخدماته بلغة الإشارة على الشاشات المتواجدة داخل الفروع، بالإضافة إلى تدريب الكوادر البشرية العاملة بالفروع على التواصل الفعال مع العملاء من ذوي الهمم.