محجوز

أخبارتأمين

بيت التأمين المصري السعودي- سلامة تفتتح فرعها الجديد في دمياط

محمد عبد المولي - نمتلك خبرات فنية وتسويقية قادرة علي خدمة العميل أينما وُجد

ايمان الواصلي  23 ديسمبر 2022

 إفتتحت شركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، فرعها الجديد بمدينة دمياط ، في خطوة تستهدف استثمار الفرص المتاحة لدعم معدلات النمو.

 حضر الإفتتاح كلًا من محمد عبد المولي ، العضو المنتدب ، ومحمد ناصف ، رئيس قطاع الشئون الفنية ، ومحمد صبحي ، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمبيعات والفروع ، وأميمة راشد ، مدير إدارة التأمين البحرى ، وسلوى العربى ، مدير العلاقات العامة ، ورامي موسي ، مدير الإدارة والقائم بأعمال مدير فرع دمياط ، علاوة علي قيادات الصف الأول ، ومسئولين تنفيذيين.

 قال محمد عبد المولي، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة، أن إفتتاح فرع جديد في مدينة دمياط ، الهدف منه توفير الخدمة للعميل في أقرب نقطة جغرافية ، بالإضافة الي ما تتمتع به مدينة دمياط من موقع استراتيجي جغرافيًا ،  وتتمايز بالنشاط الصناعي والتجاري ، ما يجعلها فرصة لشركات التأمين لتوفير التغطيات التأمينية التي تلائم إحتياجات هذه الشريحة.

 أضاف، ان فرع دمياط يعد الفرع العاشر  للشركة بخلاف المركز الرئيسي ، حيث تمتلك بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، ذراعين جغرافيين في القاهرة الكبري، بمنطقتي مدينة نصر والمهندسين، بخلاف المركز الرئيسي في منطقة الدقي، علاوة علي تواجدها بمحافظات الاسكندرية وطنطا ودمنهور وقنا والإسماعيلية والعاشر من رمضان ، وأخيرًا في الغردقة.

 وكشف عبد المولي، ان الخطط التوسعية لشركته جغرافيا وفنيا لن تنتهي حيث تفتش بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ،  عن أماكن توافر الفرص وتتواجد فيها لتعزيزها والاستفادة منها ، مؤكدًا أن شركته لديها قدرة علي توفير كافة التغطيات المطلوبة لما لها من تاريخ في السوق المصرية كأول شركة تأمين تكافلي، علاوة علي الرصيد الضخم من الخبرات والكوادر البشرية علي المستويين الفني والبيعي والتسويقي ، مؤكدًا ان مجلس إدارة الشركة لا يآلوا جهدًا في توفير الإمكانات التي تساهم في تحقيق المستهدفات.

 ولفت العضو المنتدب أن التحديات الإقتصادية الحالية لايجب التعامل معها بمنطق الإنكفاء علي الذات، والتحوط من المخاطر، لان شركة التأمين دورها ترويض الخطر، لكن من الأهمية بمكان إستيعاب كيفية ترويض هذا الخطر فنيا ، سواء بتحديده بدقة او تسعيره ، مع ضرورة وجود غطاء كافي من أسواق إعادة التأمين العالمية.

 من جهته أكد محمد صبحي ، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمبيعات والفروع، أن التوسعات الجغرافية لشركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة  يتم دراستها بعناية ، مستهدفين تعزيز معدلات النمو من جهة ، بالإضافة الي توفير التغطيات التي تفي بإحتياجات العملاء المضطردة.  

 أضاف ، أن سوق التأمين المصرية لازالت زاخر بالفرص رغم التحديات الإقتصادية ، لافتًا إلي ان شركته نجحت في تنشيط بعض الفروع، وطرح منتجات جديدة، علاوة علي  تعزيز الفرص المتاحة، دون الانحراف عن سياسة انتقاء المخاطر.

 وقال محمد ناصف ، رئيس قطاع الشئون الفنية ، أن شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، تراهن علي الخدمة التي تقدمها للعميل ، خاصة المرتبطة بالتغطيات التأمينية التي تتمايز بتنوعها وتفردها ، مؤكدًا ان الشركة لديها ظهير استراتيجي من شركات إعادة التأمين العالمية التي لا تآلوا جهدا في توفير الطاقات الاستيعابية المطلوبة لتغطية اية مخاطر ، مهما كان حجمها.

 واشار ناصف، إلي ان الإدارة التنفيذية لشركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة، ممثلة في العضو المنتدب ، وبتعضيد من مجلس الإدارة ، تعمل علي تعزيز التعاون بين الإدارات المختلفة ، والتنسيق فيما بينها ، لأن العميل في النهاية هو الهدف الذي تسعي الشركة بكافة قطاعاتها وتنوع هياكلها لخدمته من خلال تلبية احتياجاته ، والتي لا تقتصر علي  السرعة في إصدار التغطية، ولكن الأهم توفير التغطية الملائمة ، بسعر مناسب فنيا ، وتتوائم مع الظروف الاقتصادية.