محجوز

أخبارسياحة وطيرانسيارات

شراكة فولكس واجن عمان والطيران العماني ضمن برنامج تفاهم مؤسسي

سارة  محمد

تفخر فولكس واجن عمان ممثلة في المتميزة للسيارات بالإعلان عن انضمام الطيران العماني إلى برنامج تفاهم مؤسسي معها. وكجزء من الشراكة، ستعرض فولكس واجن طرازات تيرامونت، وطوارق، وجولف GTI في مقر الطيران العماني في مسقط.

يضمن برنامج فولكس واجن المؤسسي تلقي موظفي الشركات المشاركة في البرنامج امتيازات متميزة في المبيعات والخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج أسعارا مميزة لعملاء المؤسسات وأسعارا خاصة للخدمة وقطع الغيار والضمان الممتد والتمويل والتأمين وخدمة السيارات واستبدالها مجانا.

ويسري برنامج فولكس واجن المؤسسي على أساطيل السيارات على اختلاف طرازاتها في عمان.

وصرح كرستيان نعمة المدير العام للمتميزة للسيارات عمان قائلا: “نتشرف بالطيران العماني وسنعرض لهم أفضل المبيعات. فمهمتنا في فولكس واجن هي جعل ملكية السيارات سلسة وملائمة وفعالة من حيث التكلفة قدر الإمكان. ونقوم بذلك من منطلق التزامنا بالخدمة المتميزة والحلول الخاصة والمركبات عالمية المستوى التي تتجاوز المعايير في فئاتها المختلفة. ومهمتنا هي إتاحة تجربة قيادة فريدة ومبتكرة عن طريق تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات التي تضيف قيمة متميزة وتعزز من رضا العملاء”.

وبفضل السعة التحميل الفائقة، والمتانة العالية وأنظمة مساعدة السائق الحديثة، نقدم السيارة المناسبة التي تستوفي المتطلبات المهنية. ويمكن تخصيص مركبات فولكس واجن وفقا متطلبات العمل الخاصة على نحو ممتاز. وتتميز سيارات فولكس واجن بالابتكار والأسعار المعقولة ومتعة القيادة والأمان والكفاءة في استهلاك الوقود والتصنيع بهندسة ألمانية متميزة.

وتسعى فولكس واجن تجاوز التوقعات وإتاحة إمكانيات جديدة تعكس هدفها المتمثل في ريادة صناعة أساطيل سيارات المؤسسات من خلال خدمات وحلول تركز على العملاء وإقامة علاقات دائمة مع صناع القرار لدى أصحاب أساطيل السيارات وقائديها.