محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيا

عمار العقارية توقع مع البريد المصري اتفاقية لافتتاح فرع بأكتوبر هاي تاون .. مارس 2023

كتب: فتحى السايح وإيمان الواصلى

وقعت شركة عمار العقارية مع الهيئة القومية للبريد اتفاقية وشراكة لافتتاح فرع للبريد المصري بأحدي المولات التابعة لمشروعاتها في السادس من اكتوبر «أكتوبر هاى تاون».

وقع العقد عبير عصام رئيس مجلس إدارة شركة عمار العقارية والدكتور شريف محمد فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد المصري.

واوضحت عبير عصام، أنه تم الاتفاق علي افتتاح فرع لمكاتب البريد المصري بأحدي المولات ومشروعات عمار العقارية «أكتوبر هاى تاون»، حيث تم توقيع العقد وتسليم الموقع للبريد لإنهاء التشطيبات النهائية لافتتاحه في مارس 2023.

وأكدت أن هذه الاتفاقية بين عمار العقارية والبريد المصري تفتح آفاق جديدة لإقامة شراكات قوية ومتماسكة مع المطورين

العقاريين والعملاء نحو تحقيق التنمية العمرانية المستدامة من خلال إقامة مشروعات عقارية متكاملة لضمان استدامة الخدمات وجودة الحياة للعملاء حيث أن البريد المصري هيئة اقتصادية اجتماعية تسهم بشكل مباشر في تحقيق خطط الدولة الرامية للتنمية إلى جانب ضمان كفاءة وسرعة تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين بما تملكه من مكاتب يصل عددها إلى 3725 مكتب على مستوى الجمهورية.

وأشارت أن الجزء التجاري لمشروعات عمار العقارية من المخطط العمل به حتي 2025 حيث تستهدف الشركة الانتهاء من تسليم مول تجاري في يناير 2023 واخر في يناير 2024 بجانب تسليم مول تجاري لأحد النقابات.

واكدت أن القطاع التجاري لعمار العقارية برئاسة عصام ابو الركب حقق طفرة في مبيعات يونيو الماضي نتيجة السياسة الجيدة في المبيعات، لافتة أن السوق شهد إقبالاً كبيراً وطلب مشجع على الجزء التجاري لانتعاش السوق خاصةً مع توافد المصريين واستقرارهم في مصر.

ولفتت أن الشركة نجحت في أول استثمار بالشراكة مع الجمعيات الأهلية والخيرية طبقا للوائح الجديدة لقانون الجمعيات الأهلية والذي يمكنها من فرصة الاستثمار في القطاع العقاري وتأسيس شركات لتعظيم عوائدها حتي لا تعتمد علي التبرعات أو اشتراكات أعضائها، موضحة أن المشروع مول تجاري يتم بالشراكة مع مؤسسة ومعهد ليلية القدر وجمعية السادس من اكتوبر علي مساحته 4 آلاف متر مربع وسيتم الانتهاء منه خلال عامين.