محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيا

معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يحصد جائزة “أفضل مزود للتدريب في الأمن السيبراني خلال العام” من جوائز أمن المستقبل 2022

ايه حسين

حصل معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، الرائد عالميًا في مجال التدريب والاعتماد في هذا المجال على جائزة “أفضل مزود للتدريب في الأمن السيبراني خلال العام”، وذلك ضمن جوائز tahawultech.com لأمن المستقبل 2022 التي نظمتها مجموعة سي بي آي ميديا. وتعمل تلك الجوائز على تكريم العلامات التجارية الرائدة في القطاع والتي تكرس جهودها لبناء مستقبل سيبراني آمن، كما تكافئ أفضل العاملين في مجال الأمن والمشاريع المتميزة في هذا المجال.

 

وبصفته واحدًا من أبرز الجهات الموثوقة وأكبر مزوّد للتدريب في مجال الأمن السيبراني عالميًا، يحرص معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني باستمرار على تحقيق رسالته الرامية إلى تمكين وتثقيف الأفراد وتزويدهم بالمهارات العملية والمعرفة اللازمة لجعل العالم أكثر أمنًا.

 

وفي هذا السياق قال ند بلطه جي، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط لدى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني: “تشرّفنا بالحصول على جائزة أفضل مزود للتدريب في مجال الأمن السيبراني خلال العام، فهي شهادة على الثقة والتميز اللذان نتمتع بهما في المنطقة. تتمثل أولويتنا في سانز بالحرص على إتاحة التدريب على الأمن السيبراني وجعله مفتوحًا أمام الجميع من كافة الأعمار والخلفيات والتخصصات والخبرات في القطاع، ولا شكّ في أن الحصول على هذه الجائزة يؤكد سيرنا في الطريق الصحيح ويعزّز التزامنا تجاه مواصلة الابتكار وتحسين وسائل التدريب على الأمن السيبراني ليصبح أكثر فعالية وفائدة للطلاب الحاليين والمستقبليين.”

 

ومن جانبها توجهت كوثر سيد، مدير النشر لدى مجموعة سي بي آي ميديا، بالتهنئة إلى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني وقالت: “يعدّ معهد سانز من الرواد في مجال التدريب للأمن السيبراني، إذ يمنح الطلاب فرصًا استثنائية للممارسة كما يسهم في تعزيز الموقف الأمني للمؤسسات حول العالم. وفي ظل التغيرات المستمرة في مشهد الأمن السيبراني، فلا بدّ لفرق العمل تحسين إمكاناتها لمنع وكشف الهجمات والاستجابة لها قبل أن تسبب الخسائر. سيبقى الأمن السيبراني عنصرًا بالغ الأهمية دومًا، ونرى بأن إيجاد الوسائل الجديدة والمبتكرة لتحديث المحتوى التدريبي كي يواكب التغيرات السريعة في الحقبة الرقمية ساعد سانز في ترسيخ التزامه تجاه إعداد الجيل الجديد من خبراء الأمن السيبراني رغم كل الظروف والمستجدات.”

 

من الجدير بالذكر أن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يقدم أكثر من 60 دورة تدريبية بصيغ تفاعلية متنوعة تناسب مختلف الميزانيات والأوقات وأساليب التعلّم، حيث يمكن للمشاركين التدرب على مهاراتهم في بيئة عملية مركّزة في المختبر ضمن فعاليات سانز التدريبية الحضورية، والتي تمكنهم كذلك من الاستفادة من فرص التواصل مع الخبراء المختصين بالمجال. أما منصة التعلم عند الطلب OnDemand فتتيح للمشاركين الاطلاع على الدورات التدريبية في أي وقت ومن أي مكان، الأمر الذي يعزز الراحة والمرونة في عملية التعلم. وتسهم الدورات المباشرة عبر الإنترنت في حل مشكلة التكلفة والجهد التي ترافق السفر، فهي تمنح المشاركين فرصة حضور الفعاليات الحية والجلسات التفاعلية بقيادة مدربي سانز بشكل مباشر. ولتلبية جميع متطلبات الطلاب، يقدم معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني دورات تدريبية مدمجة تجمع بين التواجد الشخصي والتدريب عبر الإنترنت، بحيث تسمح للمشاركين وضع برنامجهم التدريبي بمرونة تناسب وقتهم.