محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجياسياحة وطيران

حصرياً ولأول مرة – عرض الدراما التاريخية المليئة بالإثارة “ساس روغ هيروز” على STARZPLAY يوم 19 ديسمبر

ايه حسين

يعيد مسلسل “ساس روغ هيروز” من تأليف ستيفن نايت، مؤلف “بيكي بلايندرز”، تمثيل القصة الحقيقية لأصول نشأة واحدة من أكثر المؤسسات العسكرية شهرة في العالم، وهي قوات الخدمة الجوية الخاصة في الجيش البريطاني (SAS) خلال ذروة حملة الصحراء الغربية في الحرب العالمية الثانية.

 

تقدم STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، هذا المسلسل المصغّر المكون من 6 حلقات كعرض أول على STARZPLAY في 19 ديسمبر، بما يثري مكتبتها الواسعة من المحتوى الغربي الحصري والأحدث ضمن سلسلة من العروض الأولى الحصرية على المنصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تبدأ أحداث القصة في عام 1941 في أحد المستشفيات بالقاهرة، عندما يأتي الضابط الشاب في الجيش البريطاني ديفيد ستيرلينغ، بعد تدريب فاشل، بخطة مبتكرة لإنشاء وحدة كوماندوز خاصة يمكن أن تعمل خلف خطوط العدو.

 

ويمنح رئيس الوزراء ونستون تشرشل شخصياً ستيرلنغ الإذن بتجنيد أكثر الجنود صرامة وذكاءً وقسوةً الذين يمكن أن يصادفهم، وذلك على الرغم من معارضة العديد من كبار المسؤولين. وهكذا ، يتم إنشاء وحدة القوات الخاصة الأكثر شهرة وغموضاً في العالم (SAS). وفي سلسلة من المغامرات الجريئة، يخوض المسلسل في سيكولوجية أولئك الرجال الذين شكلوا الوحدة الخاصة.

 

يقوم ببطولة المسلسل البريطاني المبني على الرواية التي تحمل نفس الاسم من تأليف بن ماكنتاير، ممثلون مرموقون، مثل كونور سويندلز من مسلسل “سكس إيديوكيشن”، وألفي ألن من “جيم أوف ثرونز”، بالإضافة إلى جاك أوكونل، وصوفيا بوتيلا، ودومينيك ويست. ومن الوجوه المألوفة الأخرى التي تظهر في المسلسل توم جلين كارني، والممثل البريطاني-المصري أمير المصري.

 

وتُكمل جودة الإنتاج الممتازة والموسيقى التصويرية المؤثرة حبكة هذا المسلسل المشوّق.

 

ويمكن للجمهور مشاهدة مزيج رائع من الإثارة والكوميديا والدراما مع مسلسل “ساس روغ هيروز” فقط على STARZPLAY اعتباراً من 19 ديسمبر. ويمكن للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بالمسلسل في أي وقت ومن أي مكان ومن أي جهاز.

 

يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.