محجوز

اتصالات وتكنولوجياأخبار

“إنفرا إكس” توقّع مذكرة تفاهم مع Shunya Ekai Technologies لدعم حلولها لانترنت الأشياء

داليا حسين

مذكرة التفاهم تهدف الى تعزيز أتمتة وكفاءة العمليات في مختلف القطاعات

 

أعلنت شركة “إنفرا إكس”، إحدى الشركات التابعة لـ ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، عن توقيعها لمذكرة تفاهم مع شركة “Shunya Ekai Technologies”، الشركة الرائدة في مجال خدمات أجهزة الذكاء الاصطناعي والأجهزة الذكية المخصصة.

 

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم بحضور كل من راشد الأحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة “إنفرا إكس”، وشينتان سارين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Shunya Ekai Technologies”. وستمكّن مذكرة التفاهم بين الشركتين من رفع مستوى حلول انترنت الأشياء ومساعدة المؤسسات على أتمتة العمليات، والتغلب على التحديات وتعزيز كفاءة المهام في مختلف القطاعات.

 

من جانبه، قال راشد الأحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة “إنفرا إكس”: “لقد كانت “إنفرا إكس” سبّاقة في تزويد المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول مبتكرة تساهم في تحسين العمل بأعلى درجات الكفاءة والفعالية. وإن شراكتنا مع Shunya” “Ekai Technologies تهدف إلى تعزيز حلول إنترنت الأشياء لدينا، والذي بدوره سيساهم في تقديم بيانات فورية لتقليل الجهد وتعزيز الفعالية”.

 

وتعمل تقنية انترنت الأشياء كبنية تحتية عالمية لمجتمع المعلومات، مما يساعد على تمكين الخدمات المتقدمة من ربط “الأشياء” أو أجهزة الاستشعار بناء على تقنيات الاتصال المتوفرة والمتطورة. وسوف يعمل التعاون بين “إنفرا إكس” وShunya Ekai” Technologies” “على تعزيز قدرات انترنت الأشياء للشركتين من خلال رفع استخدامه بكثافة خصوصا مع تقنيات الاتصال المتعددة بما فيها LoRaWAN .

 

بدوره، قال “شينتان سارين”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Shunya Ekai Technologies” “: “إننا سعداء بالشراكة مع إنفرا إكس، الشركة الرائدة في تقديم البنية التحتية للذكاء الاصطناعي في المنطقة. وكانت “Shunya Ekai Technologies” ملتزمة على الدوام بتحول الأعمال والحياة اليومية أو المؤسسات باستخدام حلول تقنية جديدة قابلة للتكيف. وإننا على ثقة بأن هذه الشراكة ستمكن متعاملي الدوائر الحكومية والشركات في القطاع الخاص من إدارة عملياتهم بكفاءة عالية إلى جانب أنها تساعدنا في خلق العديد من الفرص في السوق من خلال استخدام شبكات “إنفرا إكس””.

 

يُشار إلى شركة Shunya Ekai Technologies” “تقوم بدمج التقنيات الأكثر حداثة مع التطورات الحديثة، لدعم المنتجات المستدامة بمجموعة مثالية من الأجهزة والبرامج المتكاملة بشكل سلس.