محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

بترمكس للخرسانة الجاهزة وشركة(NCC X-Calibur) لكيماويات البناء تقيمان احتفالية كبرى

ايه حسين

شهدت القاهرة مساء أمس – الأربعاء- احتفالية كبرى أقامتها كل من شركة Better mix بترميكس للخرسانة الجاهزة، وشركة NCC X-Calibur لكيماويات البناء – التابعتان لمجموعة بترهوم للاستثمار العقارى –   لتكريم شركاء النجاح  تعبيرا عن امتنانهما وعرفانا منهما بدورهم في دعم مسيرة النجاح، وذلك بحضور نخبة من قادة شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية الكبرى.

شهد الحفل عرض لأنشطة  كلا الشركتين  ومشاريعهما المستقبلية وتكريم الشركات التي ساهمت في دعم ريادتهما في مجال  التشييد والبناء بالسوق المصري على مدار العام الجاري 2022، وسط تغطية إعلامية واسعة وحضور كبار الاعلاميين.

وفي هذه المناسبة توجه المهندس المعماري الكبير شريف عدلى – رئيس مجلس إدارة مجموعة بترهوم- بالشكر لممثلي جميع الشركات ولكافة منسوبي المجموعة وشركاء النجاح على ماقاموا  به من تعزيز جوانب العمل المشترك والذين صنعوا من عام 2022 نجاحا آخر, وسلط الضوء على الإنجازات التي تحققت لكل من شركة بترميكس للخرسانة الجاهزة وشركة NCC X-Calibur لكيماويات البناء.

مؤكدا أن هذا ما لم يكن ليتحقق لولا روح التعاون والود التى تسود بين الجميع. لافتا الى حجم التعاون الكبير الذي يربط شركات مجموعة بترهوم وخاصة بترميكس للخرسانة الجاهزة و NCC X-Calibur لكيماويات البناء مع كبرى المكاتب الاستشارية في مصر مثل دار الهندسة و ECG و مكتب محرم باخوم و مكتب د/ أشرف رجب ومكتب د/ اميمة و مكتب ايهاف  ومكتب خطيب وعلمي مؤكدا أن شركة بترميكس للخرسانة الجاهزة وشركة NCC X-Calibur لكيماويات البناء كانتا إحدى هذه الشركات التي كان لها شرف المشاركة في أهم هذه المشروعات مع كبرى شركات المقاولات ذات الخبرات الطويلة وصاحبة التأثير الأكبر في قطاع التشييد والبناء وهم شركات: ( المقاولون العرب – طلعت مصطفى –  حسن علام – الرواد – ريدكون – الحاذق – تبارك – ايديكس –  الشروق – سوليد – دار التميز – كونكريت بلس – الشمس – دار العالمية – مدكور- السلام انترناشونال -الشعفار – سياك – الغرابلي – كونكورد – السعداء – دار المعمار – اتريم – المراسم – ايجي ماستر – الدولية – البروج –  ICC  – اخناتون –  CCC   – جود شيبرد ).

وأضاف أنا فخور بالانجازات والنجاحات التي حققناها معا تقديرا لهذة الصناعة  وأنه أمر مشرف حقا بأن تكون  مجموعة بتر هوم  في وضع يمكنها من تلبية احتياجات عملائنا المميزين داخل وخارج مصر ومساعدة شركائنا  مشددا على أن تلك الاحتفالية هى بمثابة كلمة شكر لهم ما الجهد الكبير الذي بذلوه على مدار عام 2022 وهم يستحقون أكثر من ذلك بكثير .

وكشف المهندس شريف عدلى أن مجموعة بترهوم  تستثمر في العقارات والتجارة والخدمات الاخري في بيئة آمنة مع الحفاظ على الجودة العالية والتسليم في الوقت المحدد في السوق المصري وفي طليعة أهدافها الحفاظ على الريادة في مجال  الخرسانة الجاهزة عالية الجودة .

منوها إلى أن شركة الخرسانة الجاهزة Better mix  يتعدى إنتاجها السنوى المليون متر مكعب خرسانة جاهزة، متوقعا مضاعفة الإنتاج الخاص بهم خلال عام 2023 نتيجة حجم الأعمال العمرانية الكبرى والفرص الواعدة التي يتمتع بها السوق المصري. منوها إلى أن الشركة تعمل مع أكثر من ١٠٠٠ شريك وموقع بناء، بكامل طاقتها الإنتاجية وتحرص دوما على جودة المنتجات المقدمة وفقًا للجدول الزمني للعميل.

واشار شريف عدلى إلى تنوع المنتجات التي تقدمها شركة بترميكس ومنها: “الخرسانة ذاتيه الدمك والخرسانة صديقة للبيئة والخرسانة ذات الإجهاد المبكر وسلسلة الخرسانات الفائقة، والخرسانة المعمرة وخرسانة خفيفة، وخرسانة ألياف حديدية ، وخرسانه ذات ألياف البولي بروبلين”.

كما أشار عدلي إلى سلسلة المشاريع الكبيرة التي ساهمت في تشيدها شركة بترمكس  بمنتجاتها من الخرسانة الجاهزة  ومنها في العاصمة الجديدة مشروعات: مبنى وزارة الدفاع ومبنى البرلمان، ومباني الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC ،  وكذلك مسجد الفتاح العليم ، ومقر البنك الأهلي المصري ، وأيضا  كومباوند Bleu Vert، وكمبوند الموندو.

وأشار إلى أن شركة NCC X-Calibur  المتخصصة فى إنتاج كيماويات البناء الخاصة بـ X-Calibur العالمية بموجب ترخيص من X-Calibur الدولية، وهي شركة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة و مقرها الولايات المتحدة الأمريكية و التي تقوم بتطوير المنتجات الكيماوية المتخصصة في مجال البناء والتشييد في جميع أنحاء العالم، وقد تم بناء المصنع مطابقاً للمعايير الدولية بأفضل المعدات المتاحة في السوق اليوم. و يقع هذا المصنع في المنطقة الصناعية بالقاهرة الجديدة، ويقدم مجموعة من المنتجات المتخصصة التي تطرح حلول لمشكلات البناء وتشمل الإضافات الخرسانية، ترميم الخرسانة, مواد الحقن، مواد تزريع الأشاير، ملء فواصل، مواد العزل، مواد معالجات الأسطح، الأيبوكسيات والأرضيات, والمواد لاصقة البلاط ودهانات الحماية وأهمها الدهانات المضادة للكربنة بالإضافة إلى منتجات التدعيم من الكربون فايبر, لافتا إلى أن شركة NCC X-Calibur  تمتلك أنظمة جودة كاملة بالإضافة إلى قسم الأبحاث والتطوير للوصول إلى أعلى معايير الجودة العالمية للمنتجات علاوة على توفير برامج تدريب مستمرة لمهندسيها وموظفيها التقنيين من أجل تعزيز قدراتهم وزيادة معرفتهم بكل ما يتعلق بتكنولوجيا كيماويات البناء في العالم وذلك كجزء اساسي من استراتيجية الشركة في التطوير والتنمية لتكون إحدى الشركات الرائدة في تقنيات كيماويات البناء الأقل تأثيرا على البيئة.