محجوز

أخباراقتصاد عربيبورصة

(AFS) تحصل على جائزتين ضمن جوائز MEA Finance لعام 2022

سارة احسان

 

 

أعلنت شركة الخدمات المالية العربية (AFS) عن حصولها على جائزتين مرموقتين وذلك خلال حفل توزيع جوائز MEA Finance لعام 2022 . وباعتبارها المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، فقد حازت شركة AFS على لقب “أفضل مزود لحلول المدفوعات” في البحرين، كما حصل سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة AFS على جائزة “أفضل رئيس تنفيذي تكنولوجي للعام في الخدمات المالية” في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخرًا في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

يأتي الإعلان عن استلام الجوائز انعكاسًا لما تقدمه الشركة من خدمات ذات قيمة مضافة وحلول مدفوعات رقمية استثنائية لعملائها مع المساهمة في تطوير ونمو قطاع المدفوعات، والتي تسعى الشركة أيضًا إلى تقديمها في السوق المصري، خاصة بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري ببدء تفعيل خدمات الشركة.

وقد تسلم الجوائز سامر سليمان الرئيس التنفيذي لشركة AFS، بحضور أكثر من مائتي من كبار القادة في مجال البنوك والتمويل، بالإضافة إلى مقدمي الخدمات الاستشارية والخدمات للقطاع المالي من جميع أنحاء المنطقة قائلاً: “تشرفت بالحصول على تقدير MEA Finance لحلول المدفوعات المتميزة ورأس المال البشري لشركة. AFS حيث اننا ملتزمون بتقديم الأفضل دائماً. نحن نعمل باستمرار على تحسين تجربة عملائنا، بدعم من حلول الدفع الرقمية الحالية والمبتكرة، ونساعد الشركات والتجار والمؤسسات المالية في جميع أنحاء المنطقة على إجراء المزيد من المعاملات. هذه الجوائز مخصصة لعملائنا ومساهمينا وأعضاء فريق AFS لجهودهم وشهادة على مدى تقدمنا على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية “.

وتقدم شركة الخدمات المالية العربية، المرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي والمملوكة بالأغلبية للمؤسسة العربية المصرفيةABC ، العديد من خدمات وحلول الدفع الرقمية الشاملة، حيث تمتلك مقرات ومراكز بيانات عالمية في كل من البحرين، عمان، الإمارات بالإضافة إلى افتتاح مقرها الجديد في مصر. ومن خلال توفير حلول دفع عالية الجودة والموثوق بها من قِبل الشركات، فقد أدى تفانيها في الابتكار إلى جعل شركة الخدمات المالية العربية AFS قوة دافعة في السوق حيث تقدم مجموعة غنية من حلول الدفع بما في ذلك محافظ الهاتف المحمول الرقمية الشهيرة وخدمات اكتساب التاجر الرائدة في السوق وحل الرواتب الرقمية.

الجدير بالذكر أن جوائز MEA Finance تكرم قادة البنوك الإقليمية والمؤسسات المالية ومقدمي الحلول التقنية والأفراد لإنجازاتهم الاستثنائية وقيادتهم الملهمة على مدار العام الماضي في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة ذات قيمة عالية لعملائهم. الجوائز التي تنظمها مجلة MEA Finance هي واحدة من أكثر الأحداث المرتقبة و رفيعة المستوى التي تهدف إلى تكريم إنجازات القطاع المالي، وبالتالي الاعتراف بالتميز في الأعمال.