محجوز

اتصالات وتكنولوجياأخبار

شنايدر إلكتريك تطرح “شبكات المستقبل” في السعودية

ايه حسين

شنايدر إلكتريك تعرض حلول EcoStruxure خلال مشاركتها في المؤتمر السعودي للشبكات الذكية 2022 في فندق هيلتون الرياض من 12-14 ديسمبر
الجيل التالي من “شبكات المستقبل” من شنايدر إلكتريك يدعم نمو موارد الطاقة

أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في الحلول الرقمية الخاصة بإدارة الطاقة وأتمتة القطاع الصناعي، الجيل التالي من “شبكات المستقبل” في السعودية خلال مشاركتها في المؤتمر السعودي للشبكات الذكية 2022، والذي ينعقد في العاصمة السعودية الرياض في الفترة ما بين 12 0 14 ديسمبر 2022.

وستستعرض شنايدر إلكتريك خلال مشاركتها في المؤتمر الدور الذي تلعبه شبكاتها الذكية في دعم نمو موارد الطاقة والشبكات المصغرة ومجتمعات الطاقة والموارد المرنة الأخرى بما يمكن الشركات على الاستجابة للطلب المتزايد على الكهرباء.

وفي هذا السياق، قال محمد شاهين، رئيس شنايدر إلكتريك في السعودية واليمن: “تشير التوقعات إلى زيادة إنفاق الدول في منطقة الشرق الأوسط على تحديث شبكات الطاقة خلال العقد المقبل، والتي تعتبر فرصة مثالية لدعم جهود الحد من الانبعاثات الكربونية في القطاع، وتوظيف التكنولوجيا الرقمية لتطوير البنية التحتية وتعزيز الكفاءة والإنتاجية”.

وأضاف: “ساهم التطور العلمي والتقدم التكنولوجي في تطوير شبكات ذكية على قدر عالي من الكفاءة، وهو ما يعتبر أمرًا حيويًا في وقت يواجه فيه العالم أزمة طاقة متنامية. ونحن متحمسون للمشاركة في المؤتمر السعودي للشبكات الذكية والذي يعتبر منصة لاتخاذ القرارات التي تدعم التحول إلى الاعتماد على الطاقة النظيفة والصديقة للبيئة”.

وتوظف الشبكات الذكية الحلول الرقمية والتقنيات المتقدمة لتعزيز قدرتها وكفاءتها بما يمكنها من لعب دور كبير في جهود الاعتماد على الطاقة النظيفة والاستفادة من إمكانات الثورة الصناعية الرابعة.

وستسلط شنايدر إلكتريك الضوء على المنتجات والحلول التي طورتها لتمكين الشركات من تحقيق كفاءة الطاقة، بما في ذلك حل EcoStruxure، المنصة المفتوحة القابلة للتشغيل المتبادل والمدعومة بإنترنت الأشياء والمستخدمة في المنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والمصانع، والمصممة بشكل خاص لتعزيز كفاءة الشبكات وضمان استدامتها.

وينعقد المؤتمر السعودي للشبكات الذكية بمشاركة أكثر من 2500 مشارك و70 عارضًا، وينظم اجتماعات تجمع بين كبار المسؤولين والخبراء من الهيئات الحكومية والشركات والمؤسسات الأكاديمية والتكنولوجية في المملكة. ويغطي المؤتمر كافة جوانب إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء، ويسلط الضوء على آراء الخبراء والمصنعين والموردين في القطاع لدفع عجلة التغيير.