أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعقارات

رافد التابعة لمجموعة بيورهيلث تحصد جائزة أفضل مشروع مشتريات لعام 2022 ​

ايه حسين

حصدت “رافد”، أكبر شركة لمشتريات الرعاية الصحية في الدولة، وإحدى شركات مجموعة “بيورهيلث” المتخصصة في الرعاية الصحية، جائزة “أفضل مشروع مشتريات عام لسنة 2022″، تأكيداً على ريادتها في قطاع مشتريات الرعاية الصحية على مستوى دولة الإمارات والمنطقة، وترسيخاً لدورها الحيوي في ضمان استمرارية وكفاءة سلاسل التوريد واستدامة الجودة في قطاع الرعاية الصحية في الدولة عبر اعتماد وتطوير منظومة شاملة عالية الأداء ترتكز على القيمة المضافة.

وتم تكريم شركة “رافد” خلال حفل توزيع جوائز منتدى “100 مدير مشتريات” على مستوى دولة الإمارات لعام 2022، بما يعكس مكانة الشركة في مجال المشتريات وإدارة سلاسل التوريد والتخزين وتوزيع المعدات الطبية والأدوية الأساسية في أبوظبي ودولة الإمارات والمنطقة ككل.

وأعرب محمد مصطفى سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة رافد، عن الاعتزاز بالفوز بالجائزة قائلاً: “سعدنا بالحصول على جائزة “أفضل مشروع مشتريات عام لسنة 2022″، لأنها تشكل تقديراً لجهودنا المتواصلة وتقدمنا الكبير كشركة مشتريات رائدة ضمن القطاع الصحي في دولة الإمارات. وقد خطت “رافد” خطوات نوعية لتصبح مؤسسة متميزة في تلبية كافة احتياجات مشتريات قطاع الرعاية الصحية في الدولة، وحققت إنجازات هامة عززت مكانتها في السوق كشركة تقود قطاع الخدمات اللوجستية الصيدلانية في الدولة. وقد عملنا على دمج خدماتنا لتصبح مركزية من خلال الاعتماد على التكنولوجيا لتحقيق وفورات في الكميات والكفاءة والأسعار التنافسية مع ضمان المستوى الأفضل من الأمان والجودة لسلاسل التوريد، مما مكننا من إحداث نقل نوعية في سلسلة قيمة مشتريات قطاع الرعاية الصحية على مستوى الدولة”.

وأضاف: “تحتفي الجائزة بأدائنا المتميز في تطبيق وترسيخ أفضل الممارسات العالمية في مجال المشتريات وسلسلة التوريد والتخزين وتوزيع المواد الصيدلانية والمعدات الطبية والتزامنا بتقديم أفضل خدمة عملاء في فئتنا”.

وتدير رافد، ومقرها أبوظبي، مستودعات متطورة وفقاً لمعايير الجيل الرابع من الصناعة 4.0، بما يشمل الاستفادة من الروبوتات وأنظمة السلامة والأمان والعمليات الرقمية المتطورة، عبر سلسلة التوريد الخاصة بالرعاية الصحية. ومنذ تأسيسها احتلت الشركة مكانة رائدة في قطاع الخدمات اللوجستية الصيدلانية في دولة الإمارات، موفرة خدماتها الأساسية من مستودعاتها ومنشأة التخزين المتطورة التابعة لها بتقنياتها المستقبلية “مركز رافد للتوزيع”.

وتخلل منتدى “100 مدير مشتريات”، الذي انعقد على مستوى دولة الإمارات وجمع رؤساء تنفيذيين لأقسام المشتريات من كافة القطاعات في الدولة، مناقشات معمقة لطرح حلول تعزز المرونة التنظيمية والكفاءة في القطاع، وتسرّع تبني التكنولوجيا والتحول الرقمي، وتسهم في إحداث تأثير إيجابي في مسارات النمو الاقتصادي لدولة الإمارات.