أخباراقتصاد عربيسياحة وطيرانعام

بحضور وزير السياحة ومحافظ البحر الاحمر.. كامل ابو على يفتتح أكبر مدينة ترفيهية مائية بالغردقة

فتحى السايح وايمان الواصلى ح

بحضور وزير السياحة ومحافظ البحر الاحمر.. كامل ابو على يفتتح أكبر مدينة ترفيهية مائية بالغردقة

فتتح كامل أبو على رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة فنادق ومنتجعات بيك الباتروس اكبر مدينة ألعاب ترفيهية مائية بالغردقة لتنضم ضمن سلاسل مجموعه الباتروس والتي تحمل اسم مدينة نيفر لاند.

وقص شريط افتتاح المدينة الترفيهية المائية كلا من وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي بالاضافة لحضور وفد رسمي كبير من الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU ، ولفيف من رجال الأعمال وأعضاء الغرف الفندقية والسياحية ومستثمري البحر الأحمر.

وتعد مدينة «نيفر لاند سيتى» أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بمصر والشرق الأوسط، وتشمل المدينة ولأول مرة بمصر لعبة «الكينج كوبرا» الحائزة على جائزة أفضل الألعاب المائية في أوروبا للأعوام التاسعة الماضية على التوالى، وعدد من الأبراج المائية للأطفال.

وقال رجل الأعمال كامل أبوعلى، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، أن المدينة تعد من أهم استثمارات وافتتاحات العام الحالى، لما تشمله من نقلة عالمية في المنتج النهائى للألعاب المائية العالمية، والتخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحى عالمى متكامل الخدمات من منتجعات وألعاب مائية تنافس منطقة الشرق الأوسط، وأيضًا مطاعم وكافيهات ومحال تجارية عالمية، وبالطبع النشاط الترفيهى لا يكتمل إلا بالمسارح والعروض الفنية اليومية من كل ثقافات العالم.

وتشمل المدينة السياحية أجنحة فندقية ومسرحًا كبيرًا، لخلق تجربة سياحية ساحرة لمقيمى المنتجع ولكل زوار الغردقة والبحر الأحمر، ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تخاطب كل الأذواق العالمية، كما تحتوي أيضًا على العديد من المحال التجارية.