محجوز

أخباراقتصاد عربي

للعام الخامس على التوالي كايرو فستيفال سيتي مول يفوز بخمس جوائز من مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة

إيمان الواصلي

 

القاهرة – 8 ديسمبر 2022: حصل كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق، على خمس جوائز من مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة وذلك للعام الخامس على التوالي. وتنوعت الجوائز ما بين جائزتين ذهبيتين وثلاث جوائز فضية تقديراً لجهود كايرو فستيفال سيتي مول ونجاحه المستمر في تطبيق معايير التميز والابتكار في قطاع التجزئة، وتقديم تجربة متميزة لعملائه.

كرم مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة كايرو فستيفال سيتي مول لجهوده وتميزه في أربع فئات؛ “المبيعات والعروض الترويجية”، “التسويق الهادف”، و”صافي الدخل التشغيلي (NOI)”، بالإضافة إلى فئة “التصميم والتطوير”.

حصل برنامج Cairo Fashion Experience، والذي يعد البرنامج الأول من نوعه لاكتشاف المواهب الشابة في مجال التصميم والموضة في مصر بالتعاون مع Vogue Italia على الجائزة الذهبية.في فئه التسويق الهادف. كما حصدت حملة Fashion Focus على الجائزة الذهبية الثانية، وهي حملة موسمية أطلقت بمفهوم مبتكر يعتمد على تحويل كايرو فستيفال سيتي مول إلى الملاذ والمكان المفضل للعملاء للتسوق لفترة زمنية تتعدى ستة أسابيع مليئة بالجوائز والعروض والبرامج الترفيهية التي تتضمن أنشطة مختلفة.

أما بالنسبة للجوائز الفضية، فحصل كايرو فستيفال سيتي مول على ثلاث جوائز فضية في ثلاث فئات مختلفة. حصدت الجائزة الفضية الأولى حملة Everything She Dreams of، وهى إحدى الحملات الموسمية التي تهدف لتمكين ودعم المرأة من خلال العديد من الأنشطة خلال شهر مارس. بينما حصل على الجائزة الفضية الثانية Entertainment Arena، والذي تم تقديمه بمفهوم جديد ليوفر تجربة استثنائية مليئة بالاحتفالات لعملاء كايرو فستيفال سيتي مول، وحاز مشروع تطوير كايرو فستيفال سيتي مول طبقا لأعلى المعايير العالمية على الجائزة الفضية الثالثة.

من جهتها عبرت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول عن فخرها وقالـت: “يشرفنا تكريمنا بخمس جوائز من مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة للعام الخامس على التوالي مما يعزز ريادتنا كوجهة رائدة في مجال الترفيه والتسوق تعمل على تزويد عملائها بتجربة متكاملة استثنائية.”

وأضافت عبدالله: “تماشيا مع رؤيتنا واستراتيجيتنا لتعزيز الأعمال المبتكرة، نهدف إلى تبني الابتكار والفكر الريادي وتطبيق أعلى المعايير الإقليمية والدولية. وفخورون لمشاركتنا في مثل ذلك الحدث الهام لتسليط الضوء على جهودنا المستمرة.”

جدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول حصل سابقًا على أربع جوائز مرموقة من مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة (MECSC)، من إجمالي أربع ترشيحات للجوائز، تقديراً لجهوده في تطوير وتنمية قطاع التجزئة بحملات تسويقية تتميز بالابتكار خلال عامي 2020، و2021. بالإضافة الى حصول كايرو فستيفال سيتي مول على جائزة BT 100 لمدة ثلاث سنوات متتالية تقديرا لجهوده في قطاع التجزئة على المستوى المحلي.