أخبارتأمين

د. أحمد عبد العزيز :شركتنا فى حالة تطوير مستمر لدعم عملائنا لتحقيق أهدافهم المالية وتأمين الأسر المصرية ضد المخاطر  

" مصر لتأمينات الحياة" توقع بروتوكول تعاون مع " ايركايرو" للنقل الجوى

ايمان الواصلي

حسين شريف :ايركايرو من الناقلات الجوية المتميزة فى المنطقة

 وتعاوننا مع مصر لتأمينات الحياة إثراء لتجربة المسافرين

 في اطار إستراتيجية شركة مصر لتأمينات الحياة التي تهدف الي  نشر الوعى التأمينى و إنتشار علامتها التجارية وخدماتها التأمينية المتميزة من خلال العديد من الوسائل الدعائية المختلفة  للوصول الي جمهور عريض من مختلف شرائح المجتمع المصرى و العديد من عملاءها الكرام الحاليين والمرتقبين ، تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مصر لتأمينات الحياة وشركة Air Cairo للنقل الجوي للإعلان والدعاية للخدمات التأمينية المتميزة للشركة عبر خطوط طيران شركة Air Cairo  و هى تعتبر الشراكة الأولى من نوعها فى السوق المصرى و المنطقة. قام بتوقيع بروتوكول التعاون د. احمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة وحسين شريف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة Air Cairo للنقل الجوي، وذلك بمقر شركة طيران إير كايرو،  وذلك بحضور ومشاركة كل من شريف منصف رئيس مجلس ادارة شركة كونيكشن للتسويق الاعلانى وشيرين عيداروس رئيس قطاع التسويق بمصر لتامينات الحياة وصلاح قدرى المدير العام التجارى لايركايرو، وفريق العمل من المؤسستين.

وبمقتضي بروتوكول التعاون بين الشركتين 

قيادات وفريقا عمل الشركتين فى صورة جماعية
قيادات وفريقا عمل الشركتين فى صورة جماعية

تتمكن شركة مصر لتأمينات الحياة من الدعاية و الإعلان عن خدماتها التأمينية عبر خطوط طيران  Air Cairo والاستعانة بمقومات شركةAir Cairo  فى ترويج منتجات الشركة وخدماتها المتنوعة  على متن طائراتها من الداخل والخارج بالإضافة إلى إقامة أنشطة و تفاعلات تسويقية.

وفى تصريحات له عقب توقيع البروتوكول .. قال د. أحمد عبد العزيز :  نعتز فى مصر لتأمينات الحياة بهذه الشراكة مع شركة ايركايرو لتقديم افضل البرامج  التأمينية والدعاية لعملاءنا ، وعزمنا علي  التطوير المستمر لنتمكن من دعم جميع عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية و تأمين الأسر المصرية ضد المخاطر. ونحن ملتزمون تماماً ــ أكد د. أحمد عبد العزيز ــ  بتقديم أفضل الحلول التأمينية لجميع عملائنا فى أكثر من 150 فرع فى جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى أكثر من 400 فرع تأمين بنكى تضم أكثر من 8000 مستشار تأمينى بخلاف القنوات الرقمية ، وبتقديم الحلول الجديدة و الفريدة من نوعها التي تمكن الشركة وعملائها من الاستثمار والإدخار والتأمين بطرق أكثر إستدامة .

وعن هذه الشراكة أوضح حسين شريف رئيس شركة ايركايرو أن الشركة تعد من الناقلات الجوية المتميزة في المنطقة، وأنه في ظل تنامي حركة السفر والتطوير المستمر في اير كايرو عن طريق شراء طائرات جديدة وزيادة عدد الرحلات والوصول الي نقاط جديدة لجذب اكبر عدد من العملاء، بالاضافة الي تتنويع مصادر الايرادات لتقديم خدمات افضل لعملاء اير كايرو، فقد ارتأينا وضع امكانيات ايركايرو المتنوعة مع امكانيات مصر لتأمينات الحياة في شراكة تسويقية مبتكرة لإثراء تجربة المسافرين.

تعد شركة مصر لتأمينات الحياة MLI”” التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، وإحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام أكبر شركة متخصصة في تأمينات الحياة في السوق المصري من حيث الحجم ورأس المال والحصة السوقية. وتأسست مصر لتأمينات الحياة في عام 1900 تحت اسم شركة التأمين الأهلية المصرية بخبرة أكثر من 120 عام ، وهي أقدم شركة تأمين حياة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأصبحت تحت اسم شركة مصر لتأمينات الحياة في عام 2010 بعد قرار نقل كافة أنشطة تأمينات الحياة في الشركات الحكومية إلى شركة واحدة. وللعام السادس علي التوالي تحصل  شركة مصر لتامينات الحياة علي تصنيف BBB  من شركة AM Best العالمية للتصنيفات الائتمانية .   وتستثمر الشركة أموالها  في قطاعات اقتصادية مختلفة وتقدم أكثر من 25 وثيقة تأمين وادخار واستثمار ، كما تمتلك الشركة أكبر شبكة فروع في جميع أنحاء مصر تصل إلى 150 فرعًا بخلاف فروع التامين البنكي التى تتعدى الــ 400 فرع بنكي فى جميع أنحاء مصر ، تخدم قاعدة عملاء واسعة أكثر من 1000 شركة ومؤسسة من خلال 30 برنامج تأمينى ،  وتقدم الشركة خدماتها من خلال القنوات الرقمية ، كما تقوم    بتقديم الحلول الجديدة والفريدة من نوعها التي تمكن الشركة وعملائها من الاستثمار و الإدخار والتأمين بطرق أكثر إستدامة . وفي عام 2020، وقعت الشركة أول اتفاقية تأمين بنكي من نوعها مع البنك الأهلي المصري، حيث لعبت دورًا أساسيًا في نشر الشمول المالي في مصر من خلال إطلاق وثيقة “معاش بكره” وهي وثيقة تقاعد فريدة من نوعها. كما حصدت شركة مصر لتأمينات الحياة على جائزة أفضل شركة تأمينات حياة فى مصر لعام2022 من مجلة
(Global Banking & Finance Review)  تقديراً لتميزها خلال العام الماضي و تصدرها القمة على مستوى شركات التأمين فى السوق المصرى من خلال مؤشرات مالية قوية و لتنوع حلولها التأمينية المبتكرة التى تتناسب مع كافة إحتياجات كافة طوائف الشعب المصرى ، بالإضافة إلى تصدرها شركات التأمين فى التحول الرقمى و تقديم حلول   وخدمات رقمية متميز