محجوز

أخبارسياحة وطيران

خصم 15% على أسعار تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس مع فرصة للفوز بـ51 هدية تذكارية

  • ايه حسين

 

بمناسبة عيد الاتحاد الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن منظمو النسخة الـ14 من بطولة مبادلة العالمية للتنس عن خصم بقيمة 15% على أسعار التذاكر التي يتم شراؤها خلال يومي الخميس والجمعة 1 و2 ديسمبر، مع فرصة للفوز بـ51 جائزة تذكارية تحمل توقيع أبرز النجوم المشاركين في البطولة.

 

وتقام النسخة الأحدث من البطولة في الفترة من  16 – 18 ديسمبر على أرض المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وترحب بنسختها الحالية بستة لاعبين بينهم ثلاثة من أفضل خمسة لاعبين على مستوى العالم،  بالإضافة إلى اللاعبة أنس جابر المصنفة 2 عالميا، وإيما رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة للتنس 2021.

 

وبوسع الراغبين الاستفادة من هذا العرض الذي يسري على تذاكر الفئة الثانية الخاصة بالبطولة عبر شراء تذاكرهم  بين منتصف ليل/ صباح الخميس (1 ديسمبر) ومنتصف ليل / مساء الجمعة (2 ديسمبر) عن طريق إدخال الرمز UAE15.

يستمر عرض عيد الاتحاد لمدة يومين، مع توفر تذاكر مخفضة ابتداء من 80 درهمًا إماراتيًا فقط للبالغين ودون 40 درهمًا للأطفال. ويدخل أصحاب التذاكر بصورة تلقائية في سحب على مجموعة من الهدايا التذكارية الموقعة من مشاهير اللعبة