محجوز

أخباراتصالات وتكنولوجيا

ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها الجديد احتفالاً بموسم كرة القدم

 

لعبة الباتل الرويال تتعاون مع منتخب السعودية لكرة القدم ومحمد عدنان أكبر صانع لمحتوى كرة القدم في المنطقة في تحديثها الجديد الذي يحمل موضوع كرة القدم

بغداد، العراق – 28 نوفمبر: يَسُرُّ ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، أن تكشف عن المزايا الرائعة في تحديث الإصدار 2.3 من اللعبة والذي سيحتفل بموسم كرة القدم عبر المعارك العالمية لأكبر عدد مرات تصفية، وضم تحديثات الخرائط المتعددة وتجربة لعب بموضوع كرة القدم وأنشطة وزخارف والمزيد من المحتوى الشيّق، مما سيمنح اللاعبين تجربة لعب مذهلة. وتشمل الإضافات المشوقة تعاونَين جديدَين كلياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع المنتخب السعودي لكرة القدم ومحمد عدنان، قبل أن يحين موعد أكبر حدث رياضي لكرة القدم في المنطقة.

أعلنت ببجي موبايل والمنتخب السعودي لكرة القدم عن شراكتهما بهدف تشجيع الفريق السعودي والاحتفاء بكرة القدم مع جميع عشاق اللعبة. ودعت ببجي موبايل كجزء من هذه المبادرة ثلاثة أعضاء من المنتخب السعودي هم عبد الله العامري وفراس البريكان ومحمد العويس للانضمام إلى تصوير الفيديو الترويجي للعبة، حيث قدموا أداءً رائعاً وحيوياً في ساحة معركة ببجي موبايل وفي ملعب كرة القدم.

سيقدم التعاون المشوق مع المنتخب السعودي مجموعة فريدة من الملابس داخل اللعبة، وغيرها من العناصر المتاحة لفترة محدودة من 18 وحتى 29 نوفمبر، مما سيتيح للاعبين إظهار براعتهم الرياضية في ساحة المعركة.

وسيتمكن اللاعبون من الحصول على بذلات وزخارف المنتخب السعودي المصممة خصيصاً (لفترة محدودة) مجاناً. وإن شاركوا في حدث SUPER SOCCER داخل اللعبة، ستتاح لهم فرصة الحصول على قمصان وكرات قدم موقّعة من أعضاء المنتخب السعودي من خلال مشاركتهم في الحدث. ويستطيع اللاعبون أيضاً الحصول على الأدوات والعناصر الدائمة من خلال شرائها من المتجر. ويمكن لعشاق اللعبة المشاركة في حدث لعبة كرة القدم من خلال اللعب كمسدد أهداف أو حارس المرمى، وستتاح لهم الفرصة بمجرد نجاحهم للحصول على الجوائز الموقعة من المنتخب. وستشمل مزايا المنتجات الرئيسية ملابس المنتخب السعودي لكرة القدم وزخارف المنتخب السعودي والقمصان والكرات الموقعة من قبل أعضاء المنتخب.

كجزء من حملتها التي تحمل موضوع كرة القدم، أعلنت ببجي موبايل أيضاً عن تعاونها مع محمد عدنان أكبر صانع ومقدّم لمحتوى كرة القدم في المنطقة لتوفير حزمة صوتية مميزة داخل اللعبة.

سيشمل التعاون المشوق مع محمد عدنان أنشطة رائعة في اللعبة، وستتوفر الحزمة الصوتية الحصرية في صندوق الاسترداد بدءاً من 17 نوفمبر. علاوةً على ذلك سيتم إطلاق حدث مذهل داخل اللعبة من 18 وحتى 29 نوفمبر ومن 5 وحتى 15 ديسمبر. ويمكن للاعبين إما الحصول على حزمة الصوت من خلال إكمال المهام وكسب الكريستال أو شراء الكريستال مباشرةً بنقاط UC لفتح الصناديق. وستكون حزمة الصوت متاحة اعتباراً من 18 نوفمبر في حدث داخل اللعبة يحمل موضوع كرة القدم، وستكون حزمة الصوت واحدة من المكافآت التي يمكن للاعبين الحصول عليها عبر سحوبات الحظ.

سيتم تقسيم حزمة صوت محمد عدنان الحصرية إلى ثلاث فئات: حزمة صوت محمد عدنان (الإصدار الأساسي) وحزمة صوت محمد عدنان (الإصدار المحسّن) وحزمة صوت محمد عدنان (الإصدار النهائي).

واحتفالاً بموسم كرة القدم، ستتم إضافة حديقة جديدة بموضوع كرة القدم مع ملاعب كرة قدم ليتمكن اللاعبون من استكشافها وأنشطة ذات طابع خاص لإكمالها في اللعبة. وسيُضيف تحديث الإصدار 2.3 أيضاً عدداً من العناصر الجديدة مثل الأحذية الرياضية ذات الطابع الخاص. ويستطيع اللاعبون المشاركة بالفعاليات الاجتماعية ذات موضوع كرة القدم وكسب مجموعة من المكافآت الرائعة! ويمكنهم الهبوط في ملاعب كرة القدم هذه وكسب الإمدادات من خلال تسجيل الأهداف باستخدام كرات القدم المحمولة.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.