محجوز

أخباراقتصاد عربيبورصة

خلال مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا “كيندريل” تناقش دور التكنولوجيا في تسريع الرقمنة

 

كتب:فتحى السايح  وإيمان الواصلي

 

أعلنت شركة “كيندريل”، أكبر مزود لخدمات البنية التحتية في مجال تقنية المعلومات في العالم، (رمزها في بورصة نيويورك: KD)، عن التزامها الراسخ بالمساعدة في تسريع وتيرة التحول الرقمي، بما يتماشى مع استراتيجية مصر الرقمية، وذلك من خلال مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT 2022)، خلال الفترة ٢٧-٣٠ من نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ومن جانبه قال أندرياس بيك، المدير التنفيذي لشركة “كيندريل” في الشرق الأوسط وافريقيا، “خلال السنوات القليلة الماضية، قطعت مصر خطوات كبيرة في الابتكار للمنافسة في الاقتصاد الرقمي، كما انها مازالت مستمرة لاكتساب المزيد، مؤكدا أن كيندريل مهيأه لدعم العملاء المصريين من جميع الأحجام، بالإضافة الى تعزيز جهود الحكومة لتسريع عملية التحول الرقمي في البلاد ”

تعتمد “كيندريل ” على تقنيات الشركاء الأفضل في فئتها، بما في ذلك Microsoft وGoogle Cloud وAmazon Web Services وVMWare وNokia وCloudera وغيرهم. كما يقوم خبراء Kyndryl بتصميم وتوزيع وتشغيل تكنولوجيا المعلومات المخصصة وفقًا لمهمة العميل، بالإضافة الى منح قادة الأعمال الثقة في أن عملياتهم الحيوية ستكون مرنة وآمنة من خلال حلول “كيندريل” .

اليوم، تقدم كيندريل خدماتها لآلاف العملاء من الشركات في أكثر من 60 دولة بما في ذلك مصر، مثل الاتحاد للطيران، وطاقة عربية، وهوندا، وميتسوبيشي، وشنايدر إلكتريك، ودويتشه بنك، وداو، وRSA للتأمين، ومجموعة BMW وغيرها.

يتمحور عمل الشركة حول ست خدمات عالمية تتضمن: الخدمات السحابية، وتطبيقات Core Enterprise و”زد كلاود”، ومكان العمل الرقمي، والتطبيقات والبيانات والذكاء الاصطناعي، والأمن والمرونة، والشبكة والحافة.

وكانت الشركة أعلنت في الأسابيع القليلة الماضية عن العديد من الابتكارات الجديدة لتعزيز قدراتها وإثراء خدماتها، من ضمنهم:

• “كيندريل بريدج” – منصة تكامل مفتوحة تمنح قادة الأعمال القدرة على التحكّم في تعديل العمليات الحرجة وتمكّنهم من إلقاء نظرة متعمقة فورية تعينهم على فهم المجالات المعقدة في البني التحتية التقنية في مؤسساتهم. وتدمج منصة بريدج الأدوات الحالية والأصول الفكرية والعمليات والشراكات لتعظيم الاستفادة من قدرات السحابة المتعدّدة وإتاحة بيئة تشغيل قائمة على “تقديم الحلول كخدمة”. وقد صُمّمت منصة “كيندريل بريدج” لتصبح بيئة تعاون رقمي تستمر في التوسّع والنمو بمرور الوقت، لربط تقنيات كيندريل المتقدمة مع أحدث الابتكارات الحاصلة في القطاعات والخبرات التخصصية على امتداد الاقتصاد العالمي.

• “كيندريل ڤايتل” – أطلقت كيندريل تجربة “كيندريل ڤايتل” التي تجسّد الابتكار المشترك، ويتولّى فيها فريق عالمي من المصممين الإبداعيين العمل بجانب عملاء الشركة وشركائها لتحديد المشكلات المعقدة وحلّها باتباع أساليب راقية ومبتكرة.

• “كيندريل كونسلت” – أعلنت كيندريل أنها أعادت تسمية أنشطتها الاستشارية وخدمات التنفيذ بإسم” كيندريل كونسلت”، ما يعكس صورة التطوّر المستمر في الخدمات الاستشارية التي تقدمها الشركة والقيمة التي يمكن أن تخلقها هذه الخدمات للعملاء.

وفي النهاية أكد بيك “أننا نرى أن هناك إمكانات هائلة في مصر، ونحن متحمسون لتقديم هذه القدرات الجديدة لعملائنا المحليين لتحديث أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم من أجل مستقبل مُمَكّن رقميًا”.