محجوز

أخباراقتصاد عربي

د. معيط وصبحي يشهدان اليوم الرياضي لوزارة المالية

ماراثون للمشي.. ومباراة ودية لكرة القدم بين العاملين بالمالية والشباب والرياضة

كتب:فتحى السايح

الوزيران: كل التقدير لدور اللجان النقابية للعاملين.. في تعميق التواصل الفعال بين الموظفين
————
شهد الدكتور محمد معيط وزير المالية، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات اليوم الرياضي لوزارة المالية باستاد القاهرة الذي تضمن تنظيم ماراثون للمشي ومباراة ودية لكرة القدم بين العاملين بوزارتي المالية والشباب والرياضة، بحضور أحمد عبد الرازق الوكيل الدائم لوزارة المالية، وعدد من القيادات بالوزارتين.
أعرب الوزيران، عن تقديرهما لدور اللجان النقابية للعاملين بالوزارات في تعميق التواصل الفعال بين الموظفين وتحفيزهم على أداء واجباتهم؛ للإسهام في الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال العمل على تحقيق المستهدفات الوطنية للدولة المصرية.
أكد الوزيران، أهمية الرياضة في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين، وامتلاك القدرة بشكل أكبر على سرعة ودقة إنجاز التكليفات.
أعرب خالد الصياد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بوزارة المالية، عن شكره وتقديره لوزيري المالية، والشباب والرياضة، لحضورهما «اليوم الرياضي» للعاملين بالمالية؛ بما يعكس حرصهما على دعم أنشطتهم الرياضية والاجتماعية.
كما شهد الوزيران، فعاليات اليوم الرياضي الأول لأسر الشهداء والضحايا والمفقودين الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي أيضًا.. وأكدا حرص الدولة على رعاية أسر شهداء الوطن؛ فمصر لا تنسى أبناءها المخلصين الذين جادوا بأرواحهم حتى يعيش المصرين بأمن واستقرار.
قام وزير المالية، ووزير الشباب والرياضة، واللواء السيد غالى رئيس صندوق تكريم الشهداء والضحايا والمفقودين، بتسليم مجموعة من الدراجات الهوائية على أسر الشهداء والضحايا والمفقودين ضمن المرحلة الثانية من مبادرة «دراجتك صحتك»، التى تتبناها وزارة الشباب والرياضة.