أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

«شاومى» تستهدف الانضمام لأكبر 3 علامات تجارية فى مصر وتسعى لافتتاح 20 متجرا جديدا العام الحالى

 مدير التسويق فى شركة شاومى دونوفان سونغ إن شركته تستهدف للانضمام لأكبر العلامات تجارية فى مجال الهواتف المحمولة فى السوق المصرية فى حجم المبيعات بنهاية العام الجارى.

وأضاف دونوفان سونغ إن شركته حاليا من ضمن أكبر 5 علامات تجارية فى السوق المحلية إحدى أسرع الاسواق المتنامية للعلامة التجارية شاومى فى منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.
وأعلنت شركة جوميا عن بيع 15 ألف جهاز لشركة شاومى من طراز Redmi 5A خلال ساعتين من طرحه فى سابقة تعد الأولى فى مصر.
وتعد شركة شاومى من الشركات التى تقديم افضل جهاز بمواصفات وجودة عالية باقل اسعار فى ظل المنافسة الكبيرة فى السوق المصرية حيث ان مواصفات اجهزتها العالية ساعدتها على التفوق عالميا.
وتولى الشركة اهتمامها لبيع المنتجات من خلال المتاجر الالكترونية لسهولة الوصول إلى العميل على مستوى الجمهورية وبتكلفة قليلة.
وأضاف دونوفان سونغ أن شركته تستهدف افتتاح أكثر من 20 متجرا جديدا فى السوق المصرية بنهاية العام الجارى، مشيرا إلى أنه يتوافر حاليا أكثر من 2000 نقطة بيع للشركة على مستوى الجمهورية.
وقال إن شركته بالاضافة إلى انها تعمل فى مجال المحمول تمتلك أكثر من 100 منتج آخر مثل اجهزة التليفزيونات واجهزة الكمبيوترات وسماعات الرأس والكاميرات والدراجات وحقائب المحمول، مشيرا إلى ان بعض تلك المنتجات اصبحت متوافرة فى السوق المصرية.
وتابع: «نحتل حاليا المركز الأول فى الهند من حيث حجم المبيعات بحصة سوقية تصل إلى 25% وذلك بداية من الربع الاخير من العام الماضى».
وطبقا لـ IDC تعد الشركة رابع اكبر شركة للهواتف الذكية على مستوى العالم فى الربع الأخير 2017 والاسرع نموا.