أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

الأهرام يطلق الجائزة الأولي لرواد الأعمال في جمهورية مصر العربية

في سابقة هي الأولى من نوعها لمؤسسة إعلامية مصرية تقوم مؤسسة الأهرام بإطلاق جائزة رواد الأعمال Al Ahram Business leaders و التي سيتم بها تكريم قادة المال والاعمال في جمهورية مصر العربية و العالم العربي.

تهدف الجائزة لتشجيع الشركات الكبري و البنوك علي استثمار الفرص الواعدة في السوق المصرى و العربي و استحداث أفكار مبتكرة في العديد من القطاعات الاقتصادية.
و ذلك في إطار التغيرات التي تشهدها القطاعات الاقتصادية في جمهورية مصر العربية. يتزامن الإعلان عن الجائزة الأولي تكريم محافظ البنك المركزي طارق عامر و ذلك بسبب السياسيات المالية و القرارات الاقتصادية الجريئة التي اتخذها في مرحلة دقيقة من اقتصاد جمهورية مصر العربية كما سيتم تكريم رؤساء اهم البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية و العالم العربي.
وسيتم الإعلان عن هذا التكريم من خلال مؤتمر اقتصادي كبير تنظمه مؤسسة الأهرام بمشاركة أهم رموز الاقتصاد في جمهورية مصر العربية، كما سيتم صدور العدد الأول من مجلة business leaders و التي سيخصص العدد الأول منها للقطاع المصرفي وذلك كبداية لمشروع ضخم و سلسلة من الجوائز والتغطيات الصحفية لقطاعات اقتصادية واستثمارية مختلفة.