أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

‏INGAME SPORTS تجمع مليون دولار خلال جولتها التمويلية الاولي

ايه حسين

 

اعلنت شركة Ingame Sports – وهي شركة مصرية ناشئة متخصصة في مجال تطوير ألالعاب – عن اطلاق اول لعبة توقعات مجانية لمباريات كرة القدم، الأجدد في عالم التكنولوجيا.
وجمعت الشركة أكثر من مليون دولار خلال جولتها التمويلية الاولي نقدًا وموارد عينية ومنحًا في جولتها التمهيدية حيث حصلت على دعم من العديد من كبار الشركات الرياضية الدولية مثل Sports Radar ، الشركة الرائدة عالميًا في البيانات الرياضية ؛ كما ايضا ساهمت في تطوير التطبيق شركة Openner وهي شركة استثمار مصرية ذات خبرة فريدة في الموارد التقنية والتكنولوجية التي تضمن مكانة شركة ingame في السوق مع مجموعة من المستثمرين المصريين والأجانب.
و الفريق المؤسس ل- INGAME الذي يضم مؤسسين مصريين وغير مصريين ، يتمتعون بخبرة واسعة في الرياضات التجارية العالمية.
وقال مهاب الطويلة “الشريك التنفيذي ان شركة Ingame تهدف توفير قيمة ترفيهية مبتكرة لملايين من عشاق كرة القدم في المنطقة ، وقد تم تصميم Ingame لتمكين مستخدميها بطرق غير مسبوقة من خلال برامج المكافآت الجديدة.”
قد وضعت Ingame نفسها ضمن مجال المنافسة باعتبارها لعبة مجانية مبتكرة وتنافسية بطبيعتها.
ولا تقتصر الخطة المستقبلية للشركة على السوق المصري فقط، بل تتطلع أيضًا إلى التوسع في مناطق متعددة ؛ كما تعد Ingame بالاستفادة من اعتماد الويب 3 في دمج تقنية blockchain في نظامها الأساسي.
حققت اللعبة أكثر من 17000 عملية تحميل بمتوسط 3 دقائق و 16 ثانية من screen time per session خلال اول ٣ اسابيع من مرحلة الإطلاق إلى جانب زيادة في اكتساب مستخدمين جدد يوم بعد يوم.