أخبارعقارات

مشروعا «BOHO» و«Boardwalk» يرفعان حجم الإقبال على جناح «ATRIC DEVELOPMENTS» خلال فعاليات معرض «سيتي سكيب»

اشرف ثوفيق وايمان الواصلي

إقبال قوي ومميز على جناح شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» خلال فعاليات معرض «سيتي سكيب»

أعلنت شركة ATRIC DEVELOPMENTS ارتفاع حجم الإقبال على جناح الشركة المتواجد في معرض سيتي سكيب مصر، والذي يستمر خلال الفترة من 21 وحتى 24 سبتمبر الجاري في مركز مصر للمعارض الدولية.
قال محمد خطاب، رئيس القطاع التجاري بشركة ATRIC DEVELOPMENTS، إن جناح الشركة شهد إقبالًا قويًا منذ انطلاق المعرض، وخاصة مع تميز المشروعات التي طرحتها الشركة خلال فعاليات المعرض، والعروض التنافسية والمميزة التي تم تقديمها للعملاء، لافتا إلى أن مشروعات الشركة لقيت إعجاب العملاء واهتمامهم خلال تواجدهم في المعرض.
وأشار إلى أن الشركة تتواجد في المعرض بعدد من المشروعات المتنوعة ويتم تقديم أسعار تنافسية خلال فترة المعرض، ونجح فريق التسويق والمبيعات المتواجد في جناح الشركة في توضيح كافة تفاصيل المشروع المطروحة والإجابة على كافة استفسارات العملاء وهو ما أدى لتحقيق نتائج بيعية متميزة منذ اللحظة الأولى للمشاركة في المعرض.
وأضاف أن الشركة طرحت خلال المعرض مرحلة جديدة بمشروع Boardwalk بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم طرحها بأنظمة سداد مميزة خلال فترة المعرض، موضحا أن المشروع سكني متكامل يقع على مساحة 45 فدانا بمنطقة R7 بإجمالى استثمارات 4 مليارات جنيه ويضم 1500 وحدة.
وأكد أن ارتفاع معدلات التنفيذ بمشروعات الشركة وسابقة أعمالها القوية وتميز مواقع المشروعات كلها عناصر تدعم إقبال العملاء على مشروعات الشركة، وتقدم الشركة أنظمة سداد قوية على المشروع خلال فترة المعرض عبارة عن مقدم 5% وخطة سداد تصل إلى 10 سنوات.
وأشار إلى أنه تم طرح المرحلة الثالثة من مشروع BOHO بالعين السخنة خلال المعرض، بأنظمة سداد قوية تتضمن 5% مقدم والباقي على 8 سنوات، وتضم تلك المرحلة وحدات مميزة في موقعها ومساحاتها التي تتراوح بين 50 و 150 مترا وتضم شاليهات وفيلات منفصلة.
وتابع: يتم تسليم كافة الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات، ويتميز المشروع بأنه منفذ علي مصاطب تضمن رؤية مباشرة لمعظم الوحدات علي البحر.
وأوضح أن مشروع BOHO يضم 300 وحدة بمساحات متنوعة ما بين التاون هاوس والشاليهات والفيلات والدوبليكس، ويتم التعاون مع مكتب YBA كاستشاري للمشروع، ويتميز المشروع بالتصميم المميز والتنوع الكبير في مساحات الوحدات، فالمشروع يضم شاليهات بمساحات تبدأ من 40 مترا وحتى 150 مترا.