أخباررياضه

محمد صلاح:صفقات الزمالك الجديدة نجحت في سد احتياجات الفريق

ايمان الواصلي

أكد محمد صلاح، المدير الفني لفريق السكة الحديد، أن ضربة البداية مهمة بالنسبة للمنتخب الوطني بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا في وديتي النيجر وليبيريا.

وقال صلاح عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة المحور، إن فيتوريا عليه أن يقدم وجه مغاير وصورة جديدة للمنتخب الوطني خاصة وأن ما قدمه المنتخب في التصفيات الإفريقية غير مرضي.

اختيارات مدرب منتخب مصر

وأشار المدير الفني لفريق السكة الحديد إلى أن اختيارات فيتوريا عليها علامة استفهام خاصة وأنه ضم بعض لاعبي الأهلي الذين حصلوا على راحة مثل محمد الشناوي وأيمن أشرف، مؤكداً أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك كان يستحق الانضمام للمنتخب.

صفقات الزمالك

وأكد المدير الفني لفريق السكة الحديد ، أن الصفقات الجديدة للزمالك مميزة ونجحت في سد احتياجات الفريق الأبيض بجانب السرية التامة في إبرام هذه الصفقات.

ويرى المدير الفني لفريق السكة الحديد، أن نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز سينجح في سد فراغ رحيل طارق حامد، موضحًا أن طارق حامد سبق وأن أُستغنى عنه الطلائع برؤية من فاروق جعفر المدير الفني الأسبق للفريق.

وقال صلاح: زكريا الوردي لاعب مميز وكذلك الحارس محمد صبحي سيكون إضافة قوية للفريق الأبيض في تدعيم مركز حراسة المرمى.

أهداف نادي السكة الحديد

وعن فريق السكة الحديد ، قال صلاح إنه يسعى لتحقيق أهداف الإدارة وحسم التأهل إلى الدوري الممتاز بعد غياب طويل، مؤكداً أنه سيخوض معسكر مغلق في الإسماعيلية مطلع شهر أكتوبر المقبل.