أخباررياضه

مباريات اليوم الخميس 15 سبتمبر.ومواعيدها

. والقنوات الناقلة لمواجهات الدوري السعودي والأوروبي

تقام اليوم الخميس 15-9-2022، عدة مباريات هامة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من عمر الدوري السعودي للمحترفين دوري «روشن»، ولقاءات في دور مجموعات الدوري الأوروبي.

وتشهد مباريات اليوم الخميس في الدوري الأوروبي، مشاركة للاعبينا المحترفين في الدورويات الأوروبية، حيث يلعب محمود حسن تريزيجيه، رفقة فريقه طرابزون سبور التركي مباراة أمام سرفينا زفيزدا، ويخوض مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي لقاء ضد كارباج اغدام، ومن المقرر أن يشارك محمود حسن «كوكا» مع فريقه أولمبياكوس اليوناني، أمام فرايبورج الألماني.

الدوروي الأوروبي

– شيريف تيراسبول ضد مانشستر يونايتد: تلعب المباراة على استاد «شيريف»، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports 1 HD Premium».

– ريال سوسيداد ضد اومونيا نيقوسيا: تلعب المباراة على استاد «انويتا»، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 3 English».

– طرابزون سبور ضد سرفينا زفيزدا: تلعب المباراة على استاد «شينول جونيش ستاديوم»، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD Xtra 1».

– موناكو ضد فرينكفاروزي: تلعب المباراة على استاد «لويس الثاني»، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD Xtra 2».

– كارباج اغدام ضد نانت: تلعب المباراة على استاد «توفيق باكهراموف»، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 1».

– أوليمبياكوس ضد فرايبورج: تلعب المباراة على استاد «كارايسكاكيس»، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «BEin sPORTS hd 2 English».

– ميتييلاند ضد لاتسيو: تلعب المباراة على استاد «أم سي أيتش»، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports 2 HD Premium».

– فينورد روتردام ضد شتورم جراتس: تلعب المباراة على استاد «فينورد»، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports 3 HD Premium».

– بودو/جليمت ضد زيورخ: تلعب المباراة على استاد «اسبميرا»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 4».

– روما ضد هلسنكي: تلعب المباراة على استاد «الأليمبيكو»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports 1 HD Premium».

– ريال بيتيس ضد لودوجوريتس رازجراد: تلعب المباراة على استاد «بينتو فيامارين»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 2 English».

– سانت جيلواز ضد مالمو: تلعب المباراة على استاد «جوزيف ماريان»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 3».

– سبورتينج براجا ضد يونيون برلين: تلعب المباراة على استاد «براجا»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 1».

– دينامو كييف ضد آيك لارناكا: تلعب المباراة على استاد «محمع أولمبيسكي الرياضي»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports HD 2».

– رين ضد فنربخشة: تلعب المباراة على استاد «روازون بارك»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة «beIN Sports 2 HD Premium».