أخباراتصالات وتكنولوجيافن

ملك بوليوود شاروخان يروج للسياحة العلاجية

 

اية حسين

عقدت شركة برجيل القابضة ، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الخاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأكبر في الإمارات العربية المتحدة ، شراكة مع النجم الهندي شاروخان كسفير جديد للعلامة التجارية.

وأعلنت أنه تم الاتفاق مع النجم شاروخان ، على الظهور في حملة إعلانية على عدة منصات في منطقة الخليج ، لصالح مجموعة الرعاية الصحية المذكورة ، وسيتم الكشف عن تفاصيل الحملة في المستقبل. أسابيع.

تمثل الشراكة بين Burjeel Holdings و Shah Rukh Khan أول منصب سفير للرعاية الصحية للفنان الهندي الملقب بـ ‘King of Bollywood’ ، و Burjeel Holdings ، التي تدير 39 مستشفى ومركزًا طبيًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تتطلع للاستفادة من SRK الهائل شعبية. ومصداقيتها على المستوى الدولي.

في إطار جهودها لجذب المزيد من الباحثين عن السياحة العلاجية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، تعمل شركة برجيل القابضة على توسيع شراكاتها البحثية على مستوى العالم وتوسيع عملياتها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

قال النجم شاروخان: “الرعاية الصحية هي قطاع يهمنا جميعًا ولدينا جميعًا تجارب معه ، وكانت زيارتي إلى مدينة برجيل الطبية في أبو ظبي والاستماع إلى الدكتور شمشر فاياليل مفيدة وملهمة”.

وأضاف: “التقيت بالموظفين وشعرت بالحماس الشديد والفخر بهم ، لقد كان الأمر ممتعًا حقًا ، فهم قيمون للغاية ، فهم ملتزمون بتقديم الدعم والمساعدة للناس وأنا متحمس لأن أكون جزءًا من تلك المنظمة”.

قال الدكتور شامشير فاياليل ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة برجيل القابضة: “يجسد شاروخان التميز وبصفته نجمًا عالميًا فقد فاز بقلوب الملايين في جميع أنحاء المنطقة. مع العلامة التجارية.

وأضاف: “تعكس هذه الشراكة قيمنا الأساسية وتلهمنا لمواصلة خدمة المجتمع من خلال رعاية صحية عالمية المستوى في المنطقة وخارجها”.

تأتي شراكة برجيل القابضة مع شاروخان عقب الإعلان الأخير عن خططها التوسعية في المملكة العربية السعودية. وقعت الشركة مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية ، والتي ستشهد أنها تبحث عن فرص لاستثمار ما يصل إلى مليار دولار في المملكة بحلول عام 2030.