أخباراقتصاد عربي

البرفيسور مجدي يعقوب يهدي موفنبيك أسوان زهرة الأوركيد لزراعتها بمشتل الفندق

ايمان الواصلي

كشف يحيي قطب مدير عام فندق موفنبيك أسوان المملوك لشركة ايجوث احدي شركات وزارة قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق عن اهداء البروفسيور السير مجدي يعقوب زهرة الأوركيد الطازجة لادارة فندق موفنبيك أسوان من أجل زراعتها في مشتل الفندق.


وأضاف مدير عام فندق موفنبيك أسوان أنه في طريقه للعودة الي القاهرة قادما من المملكة المتحدة حمل البروفيسور السير مجدي يعقوب زهرة الأوركيد الطازجة وقدمها لادارة الفندق من أجل زراعتها في مشتل حديقة الفندق.
وأوضح قطب أن البرفيسور السير مجدي يعقوب اختار فندق موفبيك أسوان ليكون مقره الدائم ومنزله الثاني عندما يكون متواجد في محافظة أسوان .

وأشار قطب الي أن البرفيسور السير مجدي يعقوب كان قد قام منذ فترة بزراعة عدد من أشجار الليمون وفاكهة الباباي حول مقرب اقامته بمنتجع موفنبيك أسوان .
وأوضح قطب أن مثل هذه اللافتات الجميلة تدعم توجه الفندق في تنفيذ توجه الدولة للتحول الي الاقتصاد الأخضر خاصة في ظل استضافة مصر لقمة المناخ المزمع اقامتها خلال شهر نوفمبر القادم .
وأشار الي أن الفندق يعد أول فندق صديق للبيئة في مصر من حيث مايتم به من مشروعات صديقة للبيئة سواء من خلال امتلاكه لأكبر مزرعة للخضروات والفاكهة والزهور ومزرعة الأسماك وبيت الغزلان ومشروع جذب سياحة الطيور المهاجرة واستهدافه لانشاء محطة للطاقة الشمسية بخلاف التوسع في زراعة الأشجار والزهور.