أخبار

سكاوتبي وبرومينا تُبرمان شراكة تهدف إلى تغزيز مرونة وتنافسية سلاسل التوريد

ايمان الواصلي

برلين، وإسطنبول، وواشنطن – أعلنت اليوم شركة سكاوتبي، وهي منصة لمعلومات واستكشاف الموردين الرائدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وشركة   برومينا ، وهي مزود رائد لبرمجيات المشتريات الاستراتيجية في تركيا، عن إبرام شراكة لمساعدة عملائهما على خوض غمار قطاع المشتريات دائم التغيّر.

وأدى اعتماد العمليات الرقمية والتعاون بين الأطراف المعنية في سلسلة التوريد دوراً بالغ الأهمية في مواجهة هذه التحديات. ويُمكن أن يُثمر التعاون بين مؤسسات المشتريات ومزودي الحلول والموردين عن سلاسل توريد مرنة وتنافسية.

التعاون في طليعة الابتكارات في سلسلة التوريد

تُوفر الشراكة بين “سكاوتبي” و”برومينا” لقادة قطاع المشتريات رحلة استكشاف متكاملة وفعالة، ما يساعدهم على توسيع حافظات مورديهم وتجنب أي اضطرابات في سلسلة التوريد.

وفي هذا السياق، قال جريجور ستولر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “سكاوتبي”: “تُمثّل ’سكاوتبي‘ و’برومينا‘ مزيجاً مثالياً بفضل التزامنا المشترك بمساعدة الشركات على تجاوز مشاكل في قطاع المشتريات، بالإضافة إلى مجموعاتنا التكميلية من الموردين”.

وبفضل هذا التعاون، سيتمكن عملاء “سكاوتبي” من البحث عن موردين جدد رقمياً باستخدام أساس بيانات شامل من “سكاوتبي”، والتحقق بعدها من هؤلاء الموردين مقابل أفضل أسعارهم من خلال “برومينا” لتقليل التكلفة وزيادة الكفاءة وتخفيف المخاطر وتقليل الوقت اللازم لدخول السوق وزيادة ابتكار المنتجات وما إلى ذلك.