أخباراتصالات وتكنولوجيا

OBM Education تغلق جولة استثمارية بقيادة EdVentures

 

 

نجت منصة OBM Education المصرية بإغلاق جولة استثمارية جديدة من 6 أرقام بالدولار الأمريكي عن طريق EdVentures؛ ستوظفها في مساعيها للتوسع وإطلاق خدمات وتطبيق إلكتروني جديد “طالب”.

وتأسست منصة OBM التعليمية في جمهورية مصر العربية عام 2020 عن طريق عمر البربري وعز الدين فرج، وتقدم خدماتها لخريجي الثانوية العامة لمساعدتهم في اختيار التخصص الجامعي المناسب لهم، وتحديد مستقبلهم المهني عبر نصائح ودورات تدريبية وعقد المؤتمرات الإرشادية التي يحضرها آلاف الطلاب والخريجين وجهات رسمية وغيرها وفقًا للمنصة.

كما توفر OBM برامجًا أخرى خاصة بتشبيك الطلاب مع مدراء تنفيذيين لمراقبتهم وليكتسبوا خبرة عملية حقيقية تساعدهم على تحديد التخصص المهني المناسب. وتشمل البرامج أيضًا دورات تدريبية حول قابلية التوظيف الرئيسية ومهارات الاتصال والتواصل.

وتعقيبًا على الاستثمار صرح الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة OBM، عمر البربري، قائلًا: “يعتبر استثمار EdVentures الجديد استثمارًا استراتيجيًا لخططنا التوسعية الطموحة، كما سنوظفه في عملية إطلاق تطبيقنا الإلكتروني الجديد -طالب؛ الذي سيمكننا من توسيع نطاق الخدمات التي نزود بها مستخدمينا، ونؤكد على تحقيق مهمتنا في إخراج تجربة إرشاد مهني استثنائية للطلاب المصريين”.